مطار الملك خالد يطلق خدمات جديدة لراحة عملائه

مطار الملك خالد

مطار الملك خالد

الثلاثاء,18 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أطلقت شركة مطارات الرياض ، خدمة جديدة لمستخدمي سيارات شركات النقل ، تتيح للضيوف والمسافرين تنقل أسهل وأسرع من وإلى المطار ، عبر الصالات الداخلية والدولية ، بطريقة منظمة. 

 

مطارات الرياض تحدد مواقع للوقوف المؤقت

وحددت مطارات الرياض ، عددا من المواقع في طوابق الخدمة الواقعة بجانب مخارج صالات القدوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض ، لـ"الوقوف المؤقت " لخدمة مستخدمي سيارات شركات النقل ، التي تقدم خدماتها في المملكة ، عبر تطبيقات الهواتف الذكية ، مع تحديد لوحات إرشادية داخل وخارج الصالات للاستدلال بها.

 

ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة للضيوف والمسافرين ، عن طريق مسارات خاصة أمام بوابات الوصول والمغادرة عبر جميع صالات المطار بطريقة يسيرة وواضحة.

 

خدمات جديدة في طريقها إلى مطارات الرياض

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض ، المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد ، أن هذه الخطوة تأتي في إطار حزمة من الخدمات التي ستطلقها الشركة قريبا للرقي بمستوى الخدمات المقدمة بمطار الملك خالد الدولي .
وأضاف ، إنه يتطلع أن تسهم هذه الخدمة في دعم عمل الشباب السعودي الذين يستعينون بتطبيقات النقل الذكية في تحركاتهم ، حيث ستسهل لهم العمل في النقل من وإلى المطار بشكل أكبر من السابق وبأسلوب احترافي منظم يليق بواجهة العاصمة .

 

شركة كريم تبرم اتفاقا مع شركة مطارات الرياض

 

ومن جانبها ، أعلنت شركة كريم لخدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية عن اتفاقها مع شركة مطارات الرياض ، ليتمكن سائقو " كريم " من توصيل وتحميل الركاب في مناطق مخصصة في مطار الملك خالد الدولي ، لتكون هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في المنطقة بين تطبيقات النقل الذكي والمطارات.

ويضمن اتفاق الشراكة لسائقي " كريم "، الوصول لمناطق انتظار في حرم المطار ، بالإضافة لمسارات مخصصة أمام بوابات الوصول والمغادرة في جميع صالات المطار لاصطحاب المسافرين بصورة رسمية وآمنة.

 

وقالت كريم ، إن الشراكة مع شركة مطارات الرياض ، تعد أولى خطوات الشراكة مع المطارات في المملكة ، على أن تواصل جهودها لشراكات مشابهة مع المطارات الأخرى.

وأوضح معاذ خليفاوي ، مدير عام شركة كريم في منطقتي الرياض والقصيم ، أن " كريم " اليوم هي أكبر شركة متخصصة في خدمات توصيل المشاوير على مستوى المملكة وبأفضل الأسعار ، وسنرتقي بتجربة المسافر في الرياض.