ما هي المدن السياحية الأكثر رومانسية ؟

فينيسيا

فينيسيا

باريس

باريس

باريس

باريس

فيينا

فيينا

فيينا

فيينا

الأربعاء,07 يونيو 2017

اليكم المدن السياحية الاكثر رومانسية حول العالم

فينيسيا

لايمكن التحدث عن الحب دون ذكر اسمها، فهي عاصمة الرومانسية في العالم، مدينة من وحي الخيال. تصدرت فينيسيا بلا منازع الوجهات الرومانسية، فهي الوجهة الأولى لعشاق الرومانسية؛ فلا شيء أكثر رومانسية من جولة في القوارب التقليدية التي تشتهر بها المدينة وتعد من معالمها الرئيسية، حيث تشتهر بقنوات المياه التي تتيح لزائريها ركوب قارب أو جندول للاستمتاع بقنواتها وجسورها الضيقة لالتقاط الأنفاس وسط عماراتها المختلفة.

او زيارة ساحة سان ماركو التي تعد من أشهر الأماكن التي يحرص زوار المدينة على الذهاب إليها، بما تشتهر به من طيور الحمام التي تضفي جوا ساحرا على المكان.

يوجد بها الكثير من الفنادق الفخمة والرائعة بالإضافة إلى المطاعم التي تطل على المياه مباشرة، فالمدينة عبارة عن عدة جزر متصلة ببعضها عن طريق جسور وتطل المدينة على البحر الأدرياتيكي.

تعتبر المدينة من أهم المدن الايطالية ومن أكثر المدن جمالا في إيطاليا لما تتمتع به من مباني تاريخية مثل كنيسة القديس ماركو بقبابها الخمس الشرقية الطابع، وبرجها الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر، ويمكن لمن يصعد إليه مشاهدة منظر خلاب للمدينة، بالإضافة إلى  الكثير من القصور فائقة الجمال التي تستحق زيارتها، ومنها قصر غراسي وقصر غريماني. 

باريس

مدينة الحب، عاصمة النور، مدينة الأضواء، اطلق عليها الكثير من الألقاب لسحر جمالها ،فهي إحدى أجمل المدن وأكثرها جاذبية في العالم.
انها حقا مدينة العشاق لما تحتويه من اجمل الاماكن الرومانسية، فهي واحدة من أجمل وأرقى مدن أوروبا بما تتميز به من سحر وتاريخ وحيوية خاصة، فالتمشية في شارع الشانزلزيه مع تناول فنجان من القهوة وقطعة من الحلوى الفرنسية الشهيرة يعد من أكثر الخيارات الرومانسية روعة، أو التنزه على طول نهر السين، وزيارة المعالم الشهيرة، مثل برج إيفل وقوس النصر ومتحف اللوفر، ستكمل الرحلة الرومانسية  وتعطي حالة من المذاق الفرنسي لن تتوافر في مكان آخر.ويوجد بها الأحياء الرومانسية القديمة مثل مونمارتر.

فيينا

"فيينا، المدينة الساحرة!" ، مدينة أسطورية الجمال بكل ما فيها؛ بماضيها العريق وحاضرها الطموح، مدينة رومانسية كلاسيكية ذات طابع أوروبي خالص، وتتميز فيينا برحلاتها على أنغام موسيقى موزارت واستراوس وبرامس وشوبرت وهايدن وماهلر، فمن هنا جاء أعظم الموسيقيين في العالم.

كما أن الفن المعماري الراقي والقصور الرابضة في قلب الحدائق بكل ما تشمله من قطع فنية وأثرية لا مثيل لها، ستجعل رحلتك واحدة من أروع الرحلات رومانسية وكلاسيكية.

وتزدان فيينا بأنواع نادرة من الأزهار وتشتهر بحقول شاسعة من أزهار التوليب، وبها حدائق Hirsch Stetten  الفائقة الجمال والتي تضم كل أنواع الأزهار.