توقيع عقد انشاء فندق راديسون بلو في الرياض

توقيع عقد انشاء فندق راديسون بلو

توقيع عقد انشاء فندق راديسون بلو

الاثنين,17 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد

أعلنت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور توقيع عقدها بإنشاء فندق دايسون بلو في منطقة الصحافة بمدنية الرياض داخل المملكة العربية السعودية، وتعتبر شركة فنادق كارلسون واحدة من أسرع الشركات نمو في العالم، حيث وصلت أملاكها من الفنادق قيد التشغيل 36 فندق حول العالم تحتوي الرياض وحدها على عدد 6 فنادق منها.

تصميم الفندق

وسوف يقام الفندق على مساحة 900 متر مربع ليقام عليه صرح ضخم، يبلغ عدد الحجرات الفندقية بها 163 غرفة فندقية وجناح، وسوف يشمل الفندق حمام للسباحة كبير ومنتجعين صحيين واحد للنساء والأخر للرجال، وسوف يشتمل على صالة كبيرة للألعاب الرياضية، وسوف تشمل خدمة الواي فاي جميع المساحات بداخل الفندق لتوفر للزوار الاتصال بالانترنت 24 ساعة في اليوم.

موقع الفندق

وسوف يقع فندق راديسون بلو في منطقة الأعمال الشمالية بالرياض بإدخال المملكة وسوف يسهل موقع الفندق من عملية الوصول لمطار الملك خالد الدولي حيث يقع على مقربة منه.

فنادق أخري

وقد قامت شركة كارلسون ريذيدور بافتتاح عدد كبير من الفنادق حيث قامت بإنشاء عدد 36 فندق تحت عملية التشغيل والتطوير ومن أهمها فندق بلو ريزيدنس في منطقة الظهران، والذي يقع على مقربة من الفندق الجديد مما يزيد عدد الفنادق المنشأة في المنطقة إلى 6 فنادق.

وقد أعلنت الشركة أنه من المقرر افتتاح فندق كارلسون ريزيدور في خلال الثلاثة شهور الأولي من عام 2019.
وتساعد الحكومة السعودية مثل هذه المشروعات في المملكة والتي تزيد من عملية الجذب السياحي وتقديم الخدمات الأفضل للزوار حيث تقوم بعمل التسهيلات للمستثمرين لجذب هذا النوع من الاستثمار بتسهيل الإجراءات والإعفاء من دفع رسوم بعض الخدمات وغيرها من الخدمات المقدمة.