مرافق منتجع جميرا شاطئ المسيلة تحصد جوائز عالمية

منتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت

منتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت

الثلاثاء,08 أغسطس 2017

يعتبر فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة من أجمل وأفخم المنتجعات التي تقع في دولة الكويت، وهو ما أهله للحصول على العديد من الجوائز العالمية، التي تكرم أداء الفندق المتميز في خدمة الضيوف، فقد أعلن الفندق عن قيامه باحراز جوائز عدة عن فئة مستوى الخدمة والجودة والمأكولات ضمن جوائز المنتجعات والمطاعم العالمية الفاخرة 2017، التي أقيمت في 22 يوليو في فيتنام.

وكانت أولى هذه الجوائز من نصيب منتجع “تاليس سبا” إذ حاز على جائزة نوادي السبا العالمية الفاخرة عن فئتي وجهة السبا الفاخرة، والمنتجع الصحي الفاخر، ويشغل النادي الصحي مساحة 3500 قدم مربع من الفندق، ويضم طيفا واسعا من المرافق العلاجية، بما في ذلك 17 غرفة علاجية واستديو للياقة البدنية وغرفة للعلاج بأملاح الهيمالايا النادرة.

وعلاوة على ذلك، تم تكريم اثنين من مطاعم الفندق السبعة ضمن فئة جوائز المطاعم العالمية الفاخرة نظرا للنوعية الفاخرة من المأكولات التي يتم تقديمها في الفندق.
وفاز “بيبر ستيك هاوس” مطعم الأطباق الراقية والفريد الذي يلتزم بأعلى معايير الجودة والمذاق ويتميز بأجوائه النابضة بالحياة، بجائزة مطاعم الستيك هاوس والمشاوي الفاخر وأفضل المطاعم الفندقية الفاخرة، فيما فاز مطعم أوليو، الذي يقدم أطباقا كلاسيكية إيطالية، بجائزة أفضل المطابخ الإيطالية.

ومن جانب آخر، حظي الفندق بلقب أفضل سلسلة فنادق ومنتجعات عالمية فاخرة، في حفل توزيع جوائز أفضل المشاريع الكويتية 2017 التابعة لسلسلة جوائز أسواق الشرق الأوسط. وأخيرا نال فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة لقب أفضل فندق لرجال الأعمال في الكويت ضمن جوائز بزنس ترافيلر الشرق الأوسط المرموقة لعام 2017.

وبهذه المناسبة، قال أحمد جركس مدير إدارة تطوير الأعمال والتسويق في الفندق: “تعد الخدمة المتميزة جزءا أساسيا من الرؤية التي نطمح لتحقيقها في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، ويعزز فوزنا بهذه الجوائز مكانتنا الرائدة في مجال الضيافة في الكويت، ويؤكد نجاح نهجنا المتفرد في تقديم خدمة متميزة وتجربة لا تنسى لجميع ضيوفنا في كل زيارة”.