احتفالاً بيوم الحب، مشروب الروزيه الفاخر يمتزج بالورود في برانش كريزي لوف في أزور بيتش

azure pool dubai

azure pool dubai

الثلاثاء,16 يناير 2018
إعداد: سمر محمد

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 15 يناير 2018 - احتفالاً بيوم الحب، يدعو ’أزور بيتش‘ جميع العشاق الراغبين بمنح الشريك تجربة مفعمة بالحب لاختبار توليفة فريدة بين الحب والترفيه، حيث يمتزج مشروب العنب الوردي بالأوقات المتميزة لقضاء يوم رومانسي استثنائي يحلّق بالعاشقين معاً في كوخ الكابانا! ويقدم المطعم للعاشقين الطريقة الأمثل للتعبير عن جنون الحب عبر برانش ’كريزي لوف‘ في ’أزور بيتش‘، بحيث تبدأ أسعار عروض البرانش من 345 درهم فقط مع مشروبي كوكتيل بثمن واحد اعتباراً من غروب الشمس وحتى موعد الإغلاق.

برانش ’كريزي لوف’

هل يوقظ عيد الحب في أنفسكم روح العاشق المجنون؟ برانش ’كريزي لوف‘ في ’أزور بيتش‘ هو الحل الأمثل الذي يمتزج فيه مشروب روزيه الفاخر بالورود مع كمية غير محدودة من مشروب روزيه سانجريا، وموهيتو التوت والفراولة، والمشروبات الحمراء والبيضاء والروزيه الفاخرة في المطعم، والمشروبات الخفيفة مع المقبلات، والأطباق الرئيسية، ومنصات التحلية! ويمكنكم إضافة زجاجة من مشروب ميرسييه روزيه الفوّار لاحتفال أكثر فخامة، وللتعبير عن مدى العشق الذي تكنّونه للشريك! ومن الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 ظهراً، يمكنكم الاستمتاع بمشروبات الروزيه والورود الفاخرة والتعبير عن جنون العشق في ’أزور بيتش‘.

ولا تتوقف الرومانسية عند هذا الحد! من الساعة 6 مساءً وحتى موعد إغلاق المطعم، تقدم ردهة ’أزور لاونج‘ مشروبين بثمن واحد من روزيه سانجريا، ومارتيني البطيخ وموهيتو الفراولة! وبينما تصدح أنغام موسيقى الفانك طوال المساء، ومع الإطلالات الرومانسية الساحرة على مياه الخليج العربي، يزداد وله العاشقين المحتفلين بيوم الحب في ’أزور بيتش‘.

 

 

برانش ’كريزي لوف‘ من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 ظهراً، يوم الأربعاء 14 فبراير

 

345 درهم فقط لقاء المقبلات، الطبق الرئيسي، ومنصات التحلية مع كمية غير محدودة من مشروب روزيه سانجريا، وموهيتو الفراولة والتوت، ومشروبات العنب الحمراء والبيضاء والروزيه الفاخرة.

425 درهم فقط لقاء المقبلات، الطبق الرئيسي، ومنصات التحلية مع كمية غير محدودة من مشروب روزيه سانجريا، وموهيتو الفراولة والتوت، ومشروبات العنب الحمراء والبيضاء والروزيه الفاخرة، مع زجاجة مشروب ميرسييه روزيه الفوّار.
 

مشروبا كوكتيل بثمن واحد فقط، الأربعاء 14 فبراير

من الساعة 6 مساءً وحتى موعد الإغلاق: مشروبي كوكتيل بثمن واحد من روزيه سانجريا، مارتيني البطيخ، وموهيتو الفراولة في ردهة ’أزور لاونج‘

 

كل الأيام متميزة في أزور بيتش

 

 

إن لم تستطيعوا الانتظار حتى يوم الحب للاستمتاع بالدلال والاسترخاء والنبض الذي يفيض به الشاطئ، لا تنسوا بأن لدينا أيام السباحة المخصصة للسيدات كل اثنين وثلاثاء، وعرض ’صن سِت ترايب‘ الذي يتيح مشروبي كوكتيل بثمن واحد طيلة أيام الأسبوع من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً في ردهة ’أزور لاونج‘، و عرض برانش ’تيك مي تو بِد‘ كل سبت من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 ظهراً، حيث يمكنكم قضاء الوقت في كوخ الكابانا والاستمتاع بحياة فاخرة!

 

 

ساعات العمل من الأحد إلى السبت:
المسبح: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً        الردهة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف
خدمة الشيشة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف        يغلق المطبخ أبوابه في الساعة 11.30 مساءً

 

 

للحجز والاستفسار في ’أزور بيتش كلوب‘، يُرجى الاتصال بالهاتف: 9472 777 52 971+، أو البريد الإلكتروني: [email protected] / [email protected].