إعمار تكشف عن 35 مشروعا جديدا في الإمارات

إعمار العقارية

إعمار العقارية

السبت,30 أبريل 2016

 كشفت مجموعة إعمار للضيافة، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية "إعمار العقارية"، عن استراتيجيتها التوسعية الطموحة والمتمثلة في الكشف عن 35 مشروعا جديدا للفنادق والشقق الفندقية تحمل مظلة علاماتها التجارية الثلاث "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" و"فنادق روف".

وتم الكشف عن هذه الخطوات النوعية للشركة الرائدة ضمن قطاع الضيافة في دبي على هامش فعاليات "سوق السفر العربي 2016".

وأكد كريس نيومان، مدير العمليات في "مجموعة إعمار للضيافة" أن التوسع الكبير في عمليات الشركة سيتضمن افتتاح مشاريع جديدة في دبي، بالإضافة إلى عقود إدارية لتشغيل فنادق وشقق فندقية في الفجيرة بدولة الإمارات، وفي السعودية أيضاً، كما وقعت "إعمار" عقود ادارة لمشاريع مقبلة للفنادق والشقق الفندقية في البحرين وتركيا ومصر.

وقال نيومان: نجحت مجموعة إعمار للضيافة خلال ثمانية اعوام من تأسيسها في تطوير ثلاث علامات تجارية استثنائية ضمن فئات مختلفة، واليوم، نعمل على توظيف الخبرات المعمقة التي اكتسبناها في سوقنا المحلية في مشاريع جديدة ضمن اسواق ودول اخرى حول العالم. ونحن على ثقة بأن استراتيجية التوسع الكبيرة التي ننتهجها ستساهم بدور جوهري في ترسيخ مكانة الشركة كمزود رائد لأرقى خدمات الضيافة عالمية المستوى ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل ودولياً أيضاً".

وسيساهم افتتاح المشاريع الجديدة في رفع عدد الغرف الفندقية من "مجموعة إعمار للضيافة" في دولة الإمارات إلى أكثر من 3835 غرفة، والشقق الفندقية إلى ما يزيد على 4249. وفي الأسواق العالمية، ستضيف الشركة إلى محفظتها أكثر من 707 غرف و833 شقة فندقية.