مصر: اقبال كبير على الشواطئ والقرى السياحية بمطروح والساحل الشمالي 

من شواطئ مطروح

من شواطئ مطروح

اقبال على شواطئ مطروح

اقبال على شواطئ مطروح

الثلاثاء,03 مايو 2016

شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح والقرى والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي، إقبالا كبير من الأهالي والمصطافين ورواد المحافظة من المصريين والعرب بالتزامن مع أعياد الربيع للاستمتاع بالجو المعتدل والطبيعة الساحرة التي تتمتع بها مطروح.

كما شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي، إقبالا كبيرا من المواطنين، من المحافظات الأخرى وأهالي مطروح خلال شم النسيم، حيث يحرص عدد كبير منهم على الحضور في هذه المناسبة للتمتع بطبيعة مطروح المميزة والاستمتاع بشواطئها الساحرة ومياهها الصافية، وقضاء اجازة شم النسيم نظرا لانخفاض اسعار الشقق المفروشة والفنادق خلال هذه الفترة التي تسبق موسم الصيف السياحي، حيث تتراوح أسعار الشقق المفروشة والفنادق بين 100 جنيه و500 في الليلة الواحدة.

وشهد شاطئ روميل بمدينة مرسى مطروح توافد أتوبيسات رحلات اليوم الواحد التي تقل أعدادا كبيرة من الزائرين من المحافظات القريبة، كما شهدت شواطئ المدينة تواجد للأسر والعائلات والمجموعات الشبابية.

ونفذت إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة، برنامجا ترفيهيا بالنادي الإجتماعي بمشاركة الأطفال والشباب والذي تضمن مسابقات ثقافية وفنية واستعراض للفنون الشعبية في جو يسوده البهجة والسعادة والفرح.