مضيفة طيران تفقد صبرها فتقوم بأمر جنوني

مضيفة طيران

مضيفة طيران

مضيفة طيران

مضيفة طيران

مضيفة طيران

مضيفة طيران

الثلاثاء,03 مايو 2016

يعد ضبط النفس وتمالك الأعصاب من الشروط الأساسية التي يجب أن تتحلى بها أي موظف وخاصة من  مضيفات الطيران التي تتعامل بشكل مباشر مع المسافرين، حيث يجبرهن طبيعة عملهن على التعامل مع شخصيات وأذواق مختلفة، هذا إضافة إلى الظروف الجوية المتوترة، ولكن يبدو أن الضغط العملي قد يؤثر بصورة كبيرة على النفس، ما يؤدي إلى فقدان السيطرة على الانفعالات، وصدور تصرفات غير مسؤولة من البعض.

هذا ما أصاب مضيفة طيران التي قررت الخروج من الطائرة بطريقة غريبة عندما نفذ صبرها، فلجأت إلى التسلل من الطائرة بشكل طائش، وخسرت بالتالي وظيفتها بسبب تعمدها خرق معايير السلامة في الطائرات.

وفي التفاصيل التي ذكرتها صحيفة "ميرور"، قامت مضيفة، حينما وجدت نفسها مضطرة إلى انتظار نزول 159 راكباً، كانوا على متن طائرة من طراز بوينج 737، باللجوء إلى حل بديل بسبب نفاد صبرها، لكنه كان حلاً جنونياً وبمنزلة خرق لقانون المهنة، حيث فتحت أحد الأبواب الأمامية للطائرة، ثم قامت بفتح السلم المطاطي المخصص لحالات الطوارئ، وألقت بحقيبتها أول الأمر، ثم لحقت بها متزلجة فوق السلم حتى وصلت إلى الأرض، لتغادر الطائرة، ما أدى إلى تأخر الطائرة مدة 40 دقيقة عن رحلتها التالية إلى ولاية فلوريدا. وصرَّحت الشركة التابعة لها المضيفة في بيان لها، أن تصرف المضيفة غير آمن، وليس مقبولاً، كما أن الشركة بدأت في إجراءات إيقافها عن العمل.

جدير بالذكر أن الطائرة هبطت في ولاية تكساس في رحلة داخلية قادمة من ساكرامنتو في كاليفورنيا، حيث لم تتمالك المضيفة أعصابها لكثرة الركاب على متن الطائرة، وقررت بعد 5 دقائق فقط من الانتظار القيام بتنفيذ خطتها التي كانت بمنزلة توقيع على الاستقالة من عملها.