بلدي ظفار يناقش رحلات الطيران إلى صلالة

المجلس البلدي بمحافظة ظفار

المجلس البلدي بمحافظة ظفار

رحلات الطيران

رحلات الطيران

الأربعاء,04 مايو 2016

سائح / عقد المجلس البلدي بمحافظة ظفار اجتماعه الدوري الخامس لهذا العام برئاسة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار.

بحث المجلس خلال الاجتماع جملة من الموضوعات الخدمية المختلفة إلى جانب التصديق على محضر اجتماع المجلس السابق والاجراءات المتخذة لتنفيذ توصيات المجلس المتخذة في اجتماعه الفائت واستعراض توصيات لجان الشؤون البلدية بالولايات واللجان الفرعية بالمجلس.

وناقش المجلس البلدي في اجتماعه الخامس توصيات لجنة الشؤون الاعلامية بالمجلس والاستعدادات التي اتخذتها اللجنة لتفعيل مشاركة المجلس بركن خاص خلال مهرجان صلالة السياحي 2016، وذلك في اطار السعي لابراز جهود المجلس خلال الفترة الأولى، وتعزيز أوصر التواصل مع الرأي العام في المحافظة، والتعريف باختصات المجلس والدور الذي يلعبه في التنمية الشامله للمحافظة.

وحرصا من المجلس البلدي على بحث الشكاوي والمقترحات المقدمة من المواطنين ومعالجتها، بحث شكاوى العديد من المواطنين من النقص في عدد رحلات الطيران العماني من وإلى صلالة، والتغير الذي طرأ مؤخراً على جدول الرحلات وأهمية مراجعة أسعار التذاكر بما يتناسب مع الحركة التي تشهدها الرحلات الداخلية.