أبوظبي تستضيف القمة العالمية للسياحة الحلال

السياحة الحلال

السياحة الحلال

الأحد,08 مايو 2016

تستضيف أبوظبي النسخة الثانية من القمة العالمية للسياحة الحلال في الفترة مابين 21-25 نوفمبر 2016، حيث سيعقد حفل تدشين هذا الحدث البارز تحت مظلة مؤسسة " انترناشونال ترافل ويك" اسبوع السفر الدولي التي بدورها ستحتضن خلال ايام المعرض اكبر برنامج للمشترين في سوق محترفي السفر العالمي .

وستجري فعاليات القمة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، وذلك بحضور أكثر من 6000 الاف من خبراء السفر بما في ذلك وكلاءالسفر، مجموعات الضيافة، أصحاب الفنادق، مشغلي الرحلات السياحية وصناع القرار الدوليين من جميع أنحاء العالم.

وعلى مدى الايام الخمسة لأجندة انترناشونال ترافل ويك، سيكون هنالك 10 من انشطة السفر المتميزة في وقتٍ واحد، التي من شأنها أن تركز على اسرع القطاعات نموا في اقتصاد السياحة الدولي وبالأخص السياحة الحلال، جنبا إلى جنب مع توزيع جوائز مرموقة للوجهات التي تعنى بالسياحة الحلال علىاكمل وجه، مع إجراء ندوات ولقاءات تتعلق بالسياحة التعليمية، البيئية، العلاجية، سياحة الجولات البحرية، التسويقية، الرياضية والصديقة للأسر.

ومن المتوقع أن تحقق القمة العالمية للسياحة الحلال 2016 نتائج باهرة وذلك استكمالاً لطبعة 2015 التي شارك فيها 202 عارضا مثلو 26 دولة مع عائدات زادت قيمتها على 18.4 مليون دولار أمريكي، إضافة إلى ملبغ 73.5 مليون دولار متولد من حجم الصفقات، العقود و الأعمال الكلية بين العارضين.