مطارا القاهرة وشرم الشيخ يستقبلان وفود منتدى الاتصالات

مطارا القاهرة

مطارا القاهرة

مطار شرم الشيخ

مطار شرم الشيخ

الثلاثاء,10 مايو 2016

استقبل مطارا القاهرة وشرم الشيخ الدوليان، الوفود المشاركة في المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات للاتحاد الدولي للاتصالات، المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 11 إلى 14 من مايو الجاري، بحضور 800 مشارك من 90 دولة و30 شركة عالمية في قطاع الاتصالات، فضلا عن مشاركة أكثر من 20 منظمة إقليمية ودولية.

جاء ذلك في بيان لوزارة الطيران المدني ووجه وزير الطيران شريف فتحي، مجموعات العمل بالوزارة وشركاتها وهيئاتها التابعة بتقديم كافة التسهيلات لاستقبال الوفود المشاركة في المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات، من خلال تسهيل إجراءات السفر والوصول للضيوف في مطاري القاهرة وشرم الشيخ، وتجهيز الاستراحات وفرق العلاقات العامة والمحطة لاستقبال الضيوف بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ووزارة الخارجية.

وأوضح وزير الطيران المدني، أن اختيار مصر لاستضافة الحدث لهذا العام تأكيدًا وترسيخًا لمكانة ودور مصر المحوري على المستويين الإقليمي والعالمي في هذا القطاع الحيوي. 

في السياق ذاته، تشارك شركة "مصر للطيران" بدور الناقل الرسمي للمنتدى، حيث تقدم أسعار مخفضة على تذاكر السفر على جميع الرحلات الدولية والداخلية للمشاركين في المنتدى، واطلقت حملة دعائية على طائراتها تشمل وضع شعار المنتدى على المقاعد في جميع الرحلات.