الأجواء الرمضانية في منتجع أنانتارا النخلة دبي

Anantara Lagoon Villas View

Anantara Lagoon Villas View

Ramadan Crescendo

Ramadan Crescendo

الخميس,12 مايو 2016

تمتع بتناول الإفطار بصحبة أفراد العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل في واحد من أرقى المنتجعات في دبي، وتذوق أبدع النكهات وأشهاها من بوفيه الإفطار بمطعم كريسندو، حيث يمكنك الاستمتاع بمغيب الشمس على صفحة مياه البحر وحمام السباحة من طراز إنفينيتيفي مطعم عصري فاخر.

وابتهاجاً بهذا الموسم السنوي الخاص، وضع طهاة الفندق المحترفون قائمة إفطار تحمل طابعاً خاصاً وتضم أرقى الأطباق العربية العريقة، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية. ومن بين أروع المأكولات التي أضيفت لقائمة هذا العام، علماً بأنها تضاعفت عن العام الفائت، أوزي الضأن العربي والخبز العربي الطازج ومنصة تقطيع شرائح اللحم. 

من قلب منتجع أنانتارا النخلة دبي، يقدم مطعم كريسندو تشكيلة شهية متنوعة من المأكولات العربية والعالمية. ويمكن الوصول إلى البوفيه عبر سلمين مزدوجين ينزلان من البهو، لتتلذذ الأعين بألوان الطعام المتعددة، وليعم السحر أرجاء المكان بعزف أعذب الأنغام على القانون. ويضاف إلى هذا كله وعدنا بأن نقدم لضيوفنا الكرام تشكيلة من أرقىالعصائر الرمضانية ضمن سعر الإفطار البالغ 185 درهماً للشخص البالغ و 90 درهماً للطفل (6 إلى 11 عاماً).

يقدم مطعم كريسندو أشهى الأطباق العالمية في أجواءتخلب العقل وتأسر الفؤاد، على مقربة من المياه الزرقاء الصافية لحمام السباحة من طراز انفينيتي، وإطلاله بحرية ساحرة، تكمّلها منصات طهي مباشر تزخر بأشهى المأكولاتوألذها.