الباحة تواصل استعداداتها للسياحة الصيفية

الدكتور حامد بن مالح الشمري

الدكتور حامد بن مالح الشمري

الثلاثاء,17 مايو 2016

ترأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لمهرجان صيف الباحة 1437هـ بقاعة الاجتماعات بالإمارة.
 
وقال الشمري: أمير المنطقة يعطي ملف السياحة الاهتمام الكبير لما تتميز به المنطقة من مقومات سياحية من اعتدال الجو وتوفير غطاء نباتي مميز خصوصاً أنها شهدت هذا العام أمطاراً ساهمت في إظهار جمالها.
 
وأضاف: يجب أن تتضافر الجهود بين الجهات المعنية لإبراز ما تتميز به المنطقة من مواقع سياحية وتقديم أفضل الخدمات في كافة المواقع السياحية مع تقديم الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات السائح والمصطاف والعمل على تجهيز القرى التراثية والاستفادة منها بإقامة بعض الفعاليات بها.
 
ودعا إلى إيجاد المفهوم الجديد للسياحة عبر المتاحف والأسواق الشعبية وسوق الحرفيين, وإدخال فعاليات جديدة من ضمنها الطيران الشراعي والباص السياحي، كذلك فعاليات للطفل والأسرة وإقامة موقع متميز للترفيه يحوي العديد من قطع الترفيه الحديث الذي أسند للشركة المتعاقد معها.
 
وقال تقرر تخصيص عدد من الفعاليات والمواقع للشباب وبرامجهم مع مواكبة الإعلام بكافة وسائله لتلك البرامج والإعلان عنها قبل انطلاقها والعمل على رفع تقرير إعلامي دوري للجنة الإشرافية