جنيف للسياحة تطلق حملة بالتعاون مع الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الثلاثاء,17 مايو 2016

أطلقت جنيف للسياحة حملة سياحية بالتعاون مع الاتحاد للطيران لاستقطاب المزيد من السياح من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، عبر تخصيص برامج تشمل مختلف أفراد الاسرة وبالتحديد الأمهات.

 وحملت الحملة عنوان MumRelax# من أجل ضمان أفضل عطلة صيفية للأمهات وأطفالهن على حد سواء وكجزء من هذه الحملة، مُنحت الأمهات المقيمات في دول الخليج فرصة المشاركة في مسابقة عبر الإنترنت خلال شهر مايو الجاري بالتعاون مع الاتحاد للطيران للفوز بتذاكر سفر وإقامة لأربع ليالي في جنيف لعائلة مؤلفة من 4 أشخاص.

وقال فيليب فينيون، المدير العام لمؤسسة جنيف للسياحة والمؤتمرات إن جنيف تشكل وجهة سياحية نابضة بالحياة ومليئة بالمفاجآت، وهو ما يجعلها مثالية لقضاء عطلة هادئة ومسلية تقدم شيئاً لكل فرد من أفراد الأسرة، ونحن واثقون بأن جنيف الزاخرة بالأصالة تمتلك كل المقوّمات التي تضمن حصول الجميع على زيارة رائعة وتجعلهم يشعرون بالإنبهار. 

وعززت جنيف موقعها على خارطة السياحة العالمية عبر فوزها أخيراً بلقب أفضل وجهة للعطلات في المدن الأوروبية عن العام 2015، وهو دليل واضح على أنها تختزن العديد من المفاجآت التي من شأنها أن تدخل البهجة إلى قلوب زوارها.