الريان للضيافة تعتزم افتتاح فندقين في الدوحة والوكرة 

الريان للضيافة

الريان للضيافة

الريان للضيافة

الريان للضيافة

الأربعاء,18 مايو 2016

قدر أمير جولبرج مدير العمليات في شركة الريان للضيافة، عدد زوار منتجع وفندق جزيرة البنانا بنحو 240 ألف زائر خلال عام 2015، ما بين زيارة وإقامة في فنادق المنتجع. 

وقال جولبرج، إن المنتجع، الذي افتتحته الريان للضيافة في يناير من العام الماضي بإدارة أنانتارا، شهد إقبالاً كبيراً من قبل السوق المحلية والخليجية، خاصة من العائلات، معرباً عن أمله في نمو عدد الزوار خلال العام الجاري.

وأضاف أن المنتجع يشهد قرابة ألف زائر يومياً خلال أيام العطلات الأسبوعية، فيما يحضر نحو 500 إلى 600 شخص خلال أيام الأسبوع لزيارة مطاعم المنتجع، والاستمتاع بتجربة هي الأولى من نوعها في قطر.

وأكد مدير العمليات في شركة الريان للضيافة اعتزاز المنتجع وجزيرة البنانا بأن يكون معظم الضيوف من القطريين، حيث يشكلون نسبة %85 من إجمالي إشغال المنتجع، في الوقت الذي يشير فيه إلى أن لدى المنتجع عددا كبيرا من الضيوف من السوق الخليجية، التي أسهمت بتحقيق معدلات إشغال جيدة جداً.

وكشف جولبرج عن طرح عروض جديدة لنزلاء فنادق سوق واقف، بدأت مع مستهل شهر مايو الجاري، تسمح لهم بزيارة منتجع وجزيرة البنانا ضمن باقة من العروض المقدمة لهم، بحيث يستمتع الزوار بالتعرف على التراث القطري في السوق، وكذلك زيارة المنتجع الأكثر إلهاماً في قطر. 

من جهة أخرى كشف جولبرج عن نية الريان للضيافة افتتاح فندقين جديدين في قطر خلال العام الجاري، أحدهما في سوق الوكرة القديم، والآخر في سوق النجادة وسط الدوحة، مؤكدا أن الشركة لديها مشاريع لفنادق أخرى طور الدراسة في الوقت الحالي.