اطلاق معرض وحملة اكتشف جمال عُمان

السياحة في عمان

السياحة في عمان

السياحة في عمان

السياحة في عمان

الأربعاء,18 مايو 2016

تنطلق الخميس أعمال الحملة الترويجية التي تنظمها وزارة السياحة العمانية بعنوان اكتشف جمال عُمان، بالتعاون مع عدد من الفنادق وشركات السفر والسياحة في السلطنة بهدف تنشيط السياحة الداخلية وتستمر ثلاثة أيام.

وسوف تصاحب الحملة مجموعة من الفعاليات من ضمنها معرض سيقام في مركز سيتي سنتر مسقط التجاري بالسيب وسوف تعرض شركات السفر والسياحة والمنشآت الفندقية المُشاركة فيه حزمًا ترويجية سياحية بأسعار تنافسية تشمل مجموعة من الأنشطة السياحية مثل تسلّق الجبال والتخييم.

وكذلك الانشطة البحرية مثل مشاهدة الدلافين والابحار وممارسة الغوص في اعماق بحار السلطنة ستستعرض فيه الفنادق وشركات السفر والسياحة عروضها الترويجية السياحية لفصل الصيف ويستمر 3 أيام.

وقال مدير عام الترويج السياحي بالوزارة سالم بن عدي المعمري، إن الهدف من حملة (اكتشف جمال عُمان) ايجاد حلقة الوصل بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص للنهوض بمستوى القطاع السياحي في السلطنة ورفع مستوى الوعي بأهمية الترويج للسلطنة كوجهة سياحية مناسبة على مدار العام.

وأضاف إن أهمية الترويج للسلطنة كوجهة سياحية على مدار العام تأتي كونها تحظى بالمقومات السياحية المتفردة من الجبال الشاهقة ذات الطقس البارد في فصل الصيف مثل جبل شمس والجبل الأخضر وكذلك موسم الخريف بصلالة، الى جانب المواقع السياحية الأخرى التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء.