وحدات الاستئجار السكنية للعطلات من فورسيزونز فخامة من نوع اخر

FS Costa Rica Papagayo

FS Costa Rica Papagayo

FS Mauritius Anahita

FS Mauritius Anahita

FS Nevis West Indies

FS Nevis West Indies

السبت,21 مايو 2016

تقدم مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، الآن وحدات استئجار سكنية مترفة للعطلات في أكثر من 15 وجهة من الوجهات الأكثر جذباً للمسافرين حول العالم.وتتيح هذه الوحدات للضيوف الذين يبحثون عن المعنى الحقيقي للراحة المنزليةوالخصوصية التامة والخدمات الفندقية الفاخرة، ووسائل الراحة الأسطورية التي تتميز بها فنادق ومنتجعات فورسيزونز.وتتيح وحدات الاستئجار السكنية للعطلات الفرصة أمام الضيوفلاختبار تجربة دافئة تحاكي معيشة السكان المحليين في أناقة مترفة.

وتمنح وحدات العطلات الراحة والخصوصية التامة للضيوف في الداخل، أو خارجاً في الهواء الطلق، كما تتميز بمساحاتها الرحبةواحتوائها على مطابخ مجهزة كلياً.وتتضمن المزايا الإضافية الأخرى أحواض سباحة خاصة وقربه بالشاطئ، إلى جانب وجود مدفأة وسبا وصالات رياضية وقاعات عرض، وغيرها. ويُعد الفرق الرئيسي بين وحدات الاستئجار السكنية للعطلات من فورسيزونز وأماكن الإقامةالخاصةالأخرى التي يستأجرها المسافرون من ملاَّكها، ثقة الضيوففي مستوى الخدمة الاستثنائية والجودة العالية التي تتمتع بها وحدات فورسيزونز، فضلاً عن سهولة عملية الحجز واتمامها بخطوات آمنة تماماً.

وتتوفر الآن وحدات فورسيزونز السكنية للاستئجار في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك العديد من الوجهات الشاطئية الساحرة. وتشمل الخيارات:
•    منتجع فورسيزونز موريشيوس في أناهيتا

يقع المنتجع في جزيرة أناهيتا البركانية الخامدة في قلب المحيط الهندي وسط الجزر المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة والبحيرات الخلابة بمياهها الكريستاليةالزرقاء، ولذلك تُعدزيارة هذه الجزيرة حلماً للعديد من المسافرين. وتمتاز وحدات الاستئجار السكنية للعطلاتباحتوائها علىأحواض سباحة. كما توفر للمقيمين علاجات سبا خاصة ودروساًلتعلم الطهي، فضلاً عن الأنشطة المائيةالمجانية،مثل التزلج على الماء والغطس الحروالتزلج الشراعي "Hobie cats" ورحلات القوارب ذات الأرضية الزجاجية.
تتوفر الآن فيلا "غاردن ريزيدنس" التي تحتوي على غرفتي نوم بسعر 1,600 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.
•    منتجع فورسيزونز كوستا ريكا في شبه جزيرة باباغايو
مع وجود الشواطئ الرملية الهادئة، والغابة الاستوائية التي تزخر بأندر أنواع الطيور وأغربها، وأماكن الإقامة الفاخرة، تمثل وحدات الاستئجار السكنية في منتجع فورسيزونز كوستا ريكا في شبه جزيرة باباغايو الوجهةالمثالية للاستئجار خلال العطلةللانطلاق في مغامرات عائلية حافلة بالحماس.وإلى جانب ما تمتاز به هذه الوحدات السكنية الفاخرة من رحابة وأجواء منزلية دافئة، فهيتُعد أيضاً نافذة للاستمتاع بجمال كوستا ريكا الخلاب.وتتميز أيضاً تلك الوحدات بموقعها الفريد بالقرب من ملعبالغولف ذي المواصفات العالمية والمتنزهات الوطنية والأماكن الملائمة للقيام بالمغامرات في الأدغال، إلى جانب توفر مجموعة واسعة من الأنشطة المائية المجانية.
تتوفر الآن وحدات المنتجع السكنية "باسيفيكو" التي تحتوي على غرفتي نوم بسعر 2,095 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.
•    منتجع فورسيزونز نيفيس في جزر الهند الغربية
وسطالطبيعة الساحرة وأجواء الفخامة التي تبعث على الاسترخاء، تمثل وحدات الاستئجار السكنية في منتجع فورسيزونز نيفيس في جزر الهند الغربيةمكان الإقامة الأمثل على الجزيرة التي تشتهر بخصوصيتهاوطابعها الودود وتاريخهاالحافل. وعند الحجز فيفلل الإقامةالمنعزلة التي تمنحك الكثير من الخصوصية، يقوم أحد أفراد طاقم الخدمة الشخصية بتخطيط برنامج مشوق من الأنشطة، مثل الذهاب في رحلة إلى قمة نيفيس على متن عربات الغولف ومشاهدة سعادين الفرفت، أو التعرف عن كثب على سلحفاة البحر مع مجموعات الحفاظ على البيئة المحلية.
تتوفر الآن الوحدات السكنية "ستيوارتس كوتيج" التي تحتوي على غرفة نوم واحدة بسعر 1,250 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.