الحدائق المائية تنعش سياحة دبي الداخلية 

من الحدائق المائية

من الحدائق المائية

حديقة مائية بدبي

حديقة مائية بدبي

حديقة مائية

حديقة مائية

من حدائق دبي المائية

من حدائق دبي المائية

حدائق مائية

حدائق مائية

الأحد,22 مايو 2016

انعشت الحدائق المائية في دبي السياحة الداخلية اذ أن التسهيلات التي تتوفر في هذه الحدائق المائية لا تستقطب سكان الإمارة فحسب، بل الاف الزوار من مواطنين ومقيمين وسياح وجدوا فيها متنفسا وهروبا من حرارة الجو مع حلول فصل الصيف واقتراب الاجازة الصيفية.

وقالت مؤسس "سبلاش ان بارتي" أحدث حديقة مائية في دبي، أنجيلي سامتاني راديا، "نحن مسرورن بافتتاح  أحدث المقاصد المائية الجديدة في جميرا دبي والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، حيث تجمع بين الأنشطة المائية الترفيهية والفائدة كما  أنه من الممكن زيارتها في جميع فصول السنة.

وأشارت الى أنه تم تحضير "الحديقة المائية " لتتواءم ايضا مع شهر رمضان المبارك حيث تقدم ملاذا مثاليا للمتعة مع اقتراب الأجازة الصيفية من خلال مظلات حماية من أشعة الشمس والتحكم بدرجات حرارة المياه توسيع قائمة الأنشطة التفاعلية لتستقطب الآف السياح يوميا.

وقالت إن سياحة الترفيه تشهد نمواً ملحوظاً بشكل سنوي بجميع إمارات الدولة بسبب الجهود الترويجية للدوائر والهيئات السياحية، مشيرة إلى أن افتتاح مرافق سياحية جاذبة على مستوى عالٍ وعالمي من الخدمات وفريدة من نوعها يسهم في جذب مزيدا من السياح الى هذا النوع السياحة.

واشارت أنجيلي سامتاني راديا، الى أن حديقة الألعاب المائية  الجديدة في دبي "سبلاش ان بارتي" تعكس الجانب التربوي للطفل بطريقة ترفيهية ونحن اردنا المساهمة في تنشيط الحركة الاقتصادية في الامارة في فترة الصيف التي تعتبر فترة تعاني من ركود.

وقالت فصل الصيف هو الفترة  المثالية لإمضاء مزيد من الأوقات مع الأسرة في أجواء مليئة بالمرح، لافتة أن الحديقة المائية الجديدة التي حملت اسم "سبلاش ان  بارتي" تتضمن أنشطة والعاب مختلفة أبرزها مزلقات المياه، وبنادق المياه و الرشاشات المائية و نطاط القلاع  ومن بين المرافق والأشطة الأخرى: موسيقى، وعروض مسرحية مباشرة،و فنون،و أنشطة حرفية ويدوية  لتمتزج الفائدة مع المرح.