سياحة تايلاند تستضيف حملة أميزينج تايلند 

سياحة تايلاند

سياحة تايلاند

الأربعاء,25 مايو 2016

تستضيف هيئة تايلاند للسياحة أحد أكبر الحملات السنوية السياحية والمعروفة باسم (أميزينج تايلاند جراند سيل) في نسختها الـ 18، خلال الفترة من 15 يونيو حتى 15 أغسطس القادم، وتغطية نشاطاتها في كافة مدن البلاد، مع التركيز بشكل خاص على السلع النسائية من جميع الأصناف.

وقال محافظ هيئة تايلاند للسياحة يوثاساك سوباسورن، قوله: إن أميزينج تايلاند جراند سيل يحظى بشعبية كبيرة على صعيد المنطقة، ويعزز مستوى الحضور السياحي ومعدل الإنفاق من قبل الزوار القادميين إليه سنوياً.

ونوه إلى أن هذه الحملة ترسخ من صورة تايلاند كوجهة رائدة للتسوق، كما أنها تساهم في دعم سوق العمل وتزيد من فرص العمل في تايلند، ونحن نتطلع للترحيب بالضيوف من دول العالم ليمضوا عبر هذا الحدث البارز أوقات مليئة بالترفيه والبرامج السياحية الممتعة.

وتقدم عناصر الحملة قائمة من التخفضيات على العديد من السلع إضافة إلى توفير حزمة واسعة من المنتجات السياحية بما في ذلك: أماكن الإقامة الراقية، العلاجات الصحية، وجهات السفر الداخلية، تأجير السيارات ومنتجعات العافية.

وسيشارك في أميزينج تايلاند جراند سيل 2016 حوالي 15 ألف من مشغلي سياحة الأعمال في أكثر من 100 متجر ومركزاً للتسوق، ضمن وجهات سياحية تضم بانكوك، باتايا، شيانغ ماي، بوكيت، هواهين، هات ياي وأدون تاني.

وتصل نسبة الخصومات على السلع المعروضة إلى 80 في المائة، التي تعد وسيلة مهمة لرفع الإيرادات والتعريف بالبضائع التايلاندية على المستوى الدولي، فضلاً عن الفرصة المتاحة للمتسوقين لشراء المتقنيات العصرية من أشهر العلامات التجارية التايلاندية، وسيكون هنالك مسابقة وبطاقات للفوز بجائزة تحت عنوان ترافل 365 يوم في تايلند التي تشمل على تذاكر الطيران والإقامة في إحدى مناطق الجذب السياحي الزاخرة بتايلند.