تعرف على جزيرة "صير بني ياس" أحد أساطير الخليج

جزيرة صير بني ياس

جزيرة صير بني ياس

الأربعاء,15 يونيو 2016

أبو ظبي / جزيرة رائعة تجسد إحدى الأساطير الحية في الجزيرة العربية، تطل بسحرها الفتان على مياه الخليج العربي المتلألئة ويعلوها عدد من التلال التي تشكلت على مدى ملايين السنين. 

اكتشفوا تنوع الحياة البرية في هذه المحمية الطبيعية الفريدة والتي عرفت عبر الزمن بجمالها الطبيعي المميز.

تحتضن جزيرة "صير بني ياس" التي تقع على مسافة قصيرة من ساحل أبو ظبي "منتجع وسبا جزر الصحراء" بإدارة أنانتارا وتقدم لعشاق المغامرة تجربة رائعة تدوم ذكراها.

تُمثل جزيرة صير بني ياس، حاضنة للسياحة الطبيعية وراعيا للحيوانات البرية في المنطقة العربية، فهي محمية للحياة البرية حيث يستوطنها آلاف الحيوانات والطيور التي يتهدد بعضها خطر الإنقراض.

 تعتبر هذه الجزيرة الوجهة المثالية للاستمتاع بخوض أكثر المغامرات إثارة في عالم الطبيعة والحياة البرية المدهشة.

الموقع بالرغم من أن الذهاب إلى جزيرة صير بني ياس لا يتم بالطرق المعتادة، إلا أن ضيوف منتجع وسبا جزر الصحراء، بإدارة أنانتارا، سيجدون أن الوصول إلى هناك، من أي مكان في العالم، أمر في غاية البساطة.

ستبدأ رحلة الكثير من الضيوف من مطار أبو ظبي الدولي، مقر أسطول طيران الإتحاد الذي تنطلق رحلاته إلى أوروبا، أستراليا والأمريكتين. 

إن الضيوف الذين يرغبون بقيادة سياراتهم إلى الجزيرة من أبوظبي "تبعد مسافة 250 كم" أو من دبي "تبعد مسافة 400 كم" يجب أن يسلكوا الطريق الرئيسي E11 وعلى بعد 10 كم تقريبا من بلدة الرويس توجهوا إلى طريق مرسى جبل الظنة، واتبعوا اللافتات المرورية التي ستقودكم إلى مرفأ صير بني ياس.

لقد تم توفير موقف سيارات آمن في مرسى جبل الظنة، لا يسمح بوصول السيارات إلى الجزيرة لضمان الحفاظ على سلامة الحيوانات، لذلك سيتم نقلكم من المرفأ إلى الجزيرة على متن قارب مجهز بالكامل.