مجموعة من ارقى الاحذية الربيعية واكثرها رواجا

La Fille Bertha illustration Stivale

La Fille Bertha illustration Stivale

Colouring book

Colouring book

Mostra Infinite Shoe

Mostra Infinite Shoe

Fidenza Village

Fidenza Village

Tamu McPherson and Clara Tosi Pamphili

Tamu McPherson and Clara Tosi Pamphili

Tamu McPherson and Lucia Emanuela Curzi

Tamu McPherson and Lucia Emanuela Curzi

الأربعاء,15 يونيو 2016

لطالما كانت الأحذية رمزاً للتميز والأناقة، بدءاً بالتصاميم الكلاسيكية الخالدة وانتهاءً بالتصاميم المستوحاة من عالم الفن، فهي شتكل جزء لا يتجزأ من خزانة الرجال والنساء المواكبين للموضة في جميع أنحاء العالم.

تدعوك مجموعة شيك آوتلت شوبينغ (Chic Outlet Shopping®) لاكتشاف سر الأحذية (#TheSecretofShoes) في كل من قراها التسعة للتسوق في مختلف أنحاء أوروبا، والاحتفاء بمعايير الحرفية والتصميم التي صاغت ملامح أهم قطعة في عالم الموضة، ألا وهي الحذاء، وتحث الزوار على إيجاد تصاميم الأحذية التي تلبي أذواقهم وتعبر عن أسلوبهم الخاص في الموضة.

سر الأحذية في مجموعة قرى التسوق الأوروبية
تضمم قرى التسوق الأوروبية بمجموعها أكثر من 200 متجراً لبيع الأحذية في مختلف أنحاء أوروبا، حيث تضم ردهات شيك آوتلت شوبينغ مجموعة شاملة ومتكاملة من العلامات التجارية الشهيرة عالمياً، والمتواجدة ضمن مرافق تسوق مصممة وفق أجمل معايير العمارة الأوربية لتتيح للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق والبحث عن موديلات الأحذية التي تلبي أذواقهم وتعبر عن أسلوبهم الخاص في الموضة.

وضمن إطار هذه الحملة التسويقية، تستضيف قرى التسوق الأوروبية عدداً من الفعاليات الخاصة ومبادرات العلامات التجارية التي تتضمن التعاون مع مدونين طوال فصل الربيع. ويمكن للسيدات الحريصات على اتباع ذوقهن الخاص تلبية متطلباتهن من ضمن مجموعة علامات عالمية رائدة مثل ألكسندر ماكوين وبالي، المتميزة بأحذيتها الناعمة الكلاسيكية، وبلستاف، التي توفر أحذية خاصة بالدراجين، وساندرو، التي توفر أحذية راقية رياضية التصميم. كما يمكن للرجال الحريصين على مواكبة الموضة الاختيار من علامات راقية مثل تشرتشز وديور أوم وهاكيت، حيث سيجدون كل ما يلبي أذواقهم من التصاميم والجلود، وجميعها بأسعار مخفضة بما يصل إلى 60٪ من سعر البيع المقترح.

وستشارك كل من قرى التسوق الأوروبية أحد أسرار الأحذية المميزة مع زوارها، بما في ذلك نصائح يقدمها خبراء حول التصميم والستايل وعروض مميزة وأفضل تعليقات المدونين المعروفين من مختلف أنحاء أوروبا.

علاوة على ذلك، سوف تتاح الفرصة للزوار للتفاعل والتواصل والمشاركة في الحوار عن مشاركة صور مشترياتهم من الأحذية في قرى التسوق أو تجاربهم خلال التسوق على وسائل الإعلام الاجتماعية. والدعوة مفتوحة للضيوف لمشاركة صورة زوج جديد أو مفضل لديهم من الأحذية باستخدام الوسم (#TheSecretofShoes) والاستفادة من فرصة عرضها في معرض صور خاص بالأحذية. تابع المشاركات باستخدام هذا الوسم للتعرف على مجموعة من أبرز الأحذية التي يشارك صورها زوار القرى من جميع أنحاء العالم.