مطعم وتراس بلانتيشن يحصد جائزة أفضل مطعم عالمي فاخر

Plantation Gold Up Exhibition

Plantation Gold Up Exhibition

PlantationTerraceSofitelJBR

PlantationTerraceSofitelJBR

الثلاثاء,05 يوليو 2016

في حفل مهيب لتوزيع الجوائز عُقد في بونتريسينا، سويسرا، يوم السبت الموافق 18 يونيو، اجتمعت نخبة المطاعم الفاخرة الأكثر شهرة وتميزاً في العالم للإعلان عن أفضل المطاعم على المستويات العالمي والأوروبي والمحلي،. وقد فاز فندق سوفيتيل دبي جميرا بجائزة أفضلمطعمعالمي فاخرمن فئة المأكولات الأوروبية.

واستناداً إلى تصويت المستلهكين، تسلط جائزة المطاعم العالمية الفاخرة الضوء على أفضل المطاعم أداءً في هذا المجال على المستوياتالمحلي والأوروبي والعالمي، إذ يتعيّن على المشاركين قبل التأهل كمرشحينلنيل الأصواتتقديم أطباق فائقة الجودة طبقاً للمعايير العالمية وتوفير تصاميم داخلية ممتازة والحصول على تقييمات رفيعة المستوى من العملاء.

بهذه المناسبة، أدلى أنطوان إم. لونجيونوت، المدير العام لفندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش، بتصريح جاء فيه: "إننا سعداء للغاية لفوزنا بجائزة أفضل مطعم عالمي فاخر في تقديم المأكولات الأوروبية والشرق أوسطيةضمن أجواء مبتكرة يحتضنها مطعم وتراس بلانتيشن، وتعتبر هذه الجائزة دليلاً على نجاح الفريق بأكمله والجهود التي بذلها من أجل تقديم أطباق وخدمات استثنائية في أجواء رائعة تعززها باقة من المعارض الفنية المتنوعة."

"ولا يسعنا في هذا المقام سوى أن نغتنم هذه الفرصة لنعبر أيضاً عن خالص شكرنا لنخبة بارزة من الفنانين العالميين والمحليين الذين عملوا معنا وساندونا على مدار أكثر من عام ... وهم بالطبع جزءٌ أصيل من نجاحنا."

ويوفر مفهوم الفن والطعام بمطعم وتراس بلانتيشن لضيوفهتشكيلة شهية من الأطباق الأوروبية والمتوسطية التي يتم طهيها وتقديمها في أواني حديد الزهر التقليدية المعروفة في فرنسا باسم "كاسولي" أو "كوكو"، لتذكرهم بمذاق الوجبات التي تطهى في المنزلعلى نار هادئة. كما يحتضن المطعم لمسات مذهلة تبرز العديد من المعارض الفنية المرموقة على مدار العام بدءً من الفنانين المحليين وحتى الفنانين العالميين، علماً بأنه يضم الآن معرض "ظلال رمضان" الذي يستمر حتى نهاية شهر أغسطس.