قصر الإمارات يطلق فعاليات ترفيهية لهذا الصيف

قصر الإمارات

قصر الإمارات

الاثنين,11 يوليو 2016

أبوظبي / أطلق فندق قصر الإمارات، الفعاليات الترفيهية الضخمة لهذا الصيف، بالاشتراك مع مهرجان صيف أبوظبي 2016م، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لمتعة الجميع.

ويقدم قصر الإمارات يوميا العديد من الفعاليات المتنوعة منها عرض حديقة الديناصورات المذهل حيث يمكن لعشاق الحيوانات الزاحفة التعامل المباشر مع هذه الكائنات المدهشة.

كما يمكن لمحبي الخدع البصرية الاستمتاع بعرض الساحر البريطاني الموهوب جايمي رافن، الذي سيبهرهم بعروضه الخارقة.

ذلك بالإضافة إلى العروض الفنية ومنها عروض الرقص والغناء المثيرة من قبل خان، أحد أكبر وأشهر المطربين فى الهند، كما وأنه لأول مرة فى أبوظبي سيقيم الكوميديان واينز بروذرز، عرضا كوميديا رائعا لتسلية الجمهور.

ومن الجدير بالذكر، أن فندق قصر الامارات ذات الخمس نجوم والذي يدار من قبل شركة كمبينسكي، يقع على ضفاف الخليج العربي، ويقدم إطلالة ساحرة على خليج طبيعي خاص به.

ويحتوي الفندق على 302 غرفة و 92 جناحا، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مؤسسة بالأسرة الفاخرة والمفروشات الأنيقة ومجهزة بأحدث التقنيات من آيباد مصغر متوافق مع نظام التحكم بأجهزة الغرفة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة وخدمة الواي فاي المجاني.

ويوفر الفندق العديد من المرافق الترفيهية منها مسبحين كبيرين وسبا حيث يوفر جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم، كما يحتوي فندق قصر الإمارات على مركز للياقة البدنية ومنطقة لعب منفصلة للأطفال، بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة.