طيران ناس تتوسع في اتفاقية كسب نقاط "سمايل" مع "ناسمايلز"

طيران ناس

طيران ناس

الأحد,19 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

توسعت شركة طيران ناس ، الناقل الوطني السعودي ، في اتفاقية شراكتها مع الموقع الإلكتروني Booking.com بما يتيح الآن لأعضاء برنامج الولاء الخاص بها " ناسمايلز " كسب نقاط " سمايل " عند إتمام حجوزات الإقامة عبر موقع إلكتروني بعلامة تجارية مشتركة بينهما.

تجدر الإشارة إلى أنه من بين التحديات الشائعة التي تواجه حجز الإقامة عبر مواقع طرف ثالث للتسوق على الإنترنت ، عدم القدرة على كسب نقاط مكافآت برامج الولاء الخاصة بالطيران.
إلا أن أعضاء برنامج " ناسمايلز " أصبح لديهم الآن الخيار لحجز إقامتهم في الفنادق مع استمرار حصولهم على نقاط " سمايل "، التي تعتبر العملة المتداولة الخاصة ببرنامج الولاء.
ويمكن استبدال نقاط سمايل ، المكتسبة المخصصة لمكافأة الأعضاء ، مقابل رحلات الطيران وخدمات أخرى ، مثل ترقيات المقصورة ، والوجبات ، وانتقاء المقعد المفضل ، وغيرها الكثير.
ومن خلال هذه الاتفاقية الجديدة تستطيع شركة طيران ناس ، مد مظلة المزايا الخاصة ببرنامج الولاء الخاص بها ناسمايلز ، لتكون غير قاصرة على الأعضاء الحاليين فحسب ، بل لتشمل المسافرين الجدد الذين يختارون الناقل الجوي الرائد منخفض التكلفة في المملكة العربية السعودية .

وطيران ناس ، هي شركة طيران سعودية متميزة في مفهوم الطيران الاقتصادي منخفضة التكلفة ، تأسست الشركة عام 2007م، وباشرت أعمالها من ذات العام ، يقع مركز خطوط ناس الجوية الرئيسي فى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض ، وأيضا تتخذ مطار الملك عبد العزيز الدولي ، مطارا ثانويا لها. وتقدم خطوط ناس للطيران رحلاتها لأكثر من 25 وجهة داخل وخارج المملكة السعودية ، عبر 950 رحلة أسبوعيا ، حيث تقلع إلى وجهات داخلية مثل " الرياض جدة - المدينة المنورةالدمام – ينبع " ووجهات داخل الشرق الاوسط مثل " دبي القاهرة بيروت – دمشق – عمان " ووجهات دولية مثل " لندن إسطنبول دلهي أنطاليا جاكرتا "، يمكن حجز طيران ناس والتمتع بخدمات الشركة خلال الرحلات وعلى الأرض من خلال أسطول من الطائرات يضم 24 طائرة إيرباص حديثة.