الخطوط السعودية تدعو عملائها لاختيار تصميم زي طاقم الضيافة 

الخميس,23 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

دعا طيران " أديل "، وهو الطيران الاقتصادي الجديد بالمملكة ، المجتمع السعودي للمشاركة بالتصويت لتصميم الزي الرسمي الذي يفضلونه وسيميز طاقم ضيافة الطيران الذي تأسس حديثا ، والتي جاءت بعد إجراء مسابقة شارك فيها عملاء " أديل " المستقبليون في تشكيل المظهر اللائق لطاقم ضيافتها .

وكان طيران " أديل " أعلن عن المسابقة في الثاني من فبراير الماضي ، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تلقى منذ ذلك اليوم ، أكثر من 700 تصميم مبدع ومبهر لأكثر من 140 مصمما ومصممة ، في تجسيد واضح للموهبة والنبوغ اللذين تتسم بهما صناعة تصميم الأزياء في السعودية ، والقدرات الكبيرة التي تتمتع بها المملكة في هذا المجال .

وقد تمت مراجعة وتقييم كافة التصاميم المقدمة ، واختيار القائمة النهائية التي سيتم إجراء التصويت عليها من قبل الجمهور عبر حساب الشركة على موقع انستغرام  @flyadeal، بالإضافة إلى متابعة حساباتها الأخرى على فيسبوك وتويتر .
وقالت شركة طيران " أديل " ، إنها تأسست في ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030 م، لتحلق إلى عالم معاصر ومترابط اجتماعيا ، يتبادل فيه الناس الأفكار ويظهرون إبداعاتهم.

ولهذا السبب ، قررت الشركة دعوة الشباب السعودي ليشاركوا بأفكارهم وبرؤيتهم لأمثل نمط للزي الرسمي لطاقمها .

وأكدت الشركة ، أنها تكن كل التقدير للأفكار الرائعة التي تمت مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال هذه المسابقة ، ووجهت الشكر والامتنان لجميع المشاركين فيها ، ودعت الجميع للاستمتاع بفرصة التصويت النهائي لاختيار المصممة المفضلة لديهم.

الجدير بالذكر أن طيران أديل شركة طيران منخفض التكلفة تأسست حديثا في المملكة العربية السعودية ، وهي تستهدف خدمة الجميع ، ومن المقرر أن تبدأ عملياتها في النصف الثاني من العام الحالي 2017 م، وتملك أسطولا حديثا ومتطورا من الطائرات الجديدة كليا بدرجة سفر اقتصادية واحدة.

وسيقدم طيران " أديل " عروضا وأسعارا منخفضة التكلفة للرحلات الجوية بين مختلف مطارات المملكة ، إلى جانب شبكة خطوطه الدولية .