طيران الإمارات تخصص كوانترات إضافية لإنهاء سفر العائلات

مطار دبي الدولي

مطار دبي الدولي

الأحد,26 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

خصصت طيران الإمارات مناطق لإنهاء إجراءات السفر للعائلات، تتألف من 20 كاونتراً تقع في المبنى “3” في المنطقة “2” بمطار دبي الدولي، والتي تم تصميمها مراعاة لاحتياجات العوائل .

وتوقعت طيران الإمارات أعداداً قياسية من المسافرين طوال الأسبوع الجاري، مقدرة أعداد المسافرين الذين سيستخدمون المبنى رقم “3”، المخصص لرحلات الناقلة بأكثر من 89 ألف مسافر، ونصحت المسافرين على رحلاتها بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الإقلاع.

طيران الإمارات تبدأ بإنهاء إجراءات السفر قبل الرحلات بـ 6 ساعات
وأشارت الناقلة إلى أن كاونترات إنهاء إجراءات السفر تفتح قبل ست ساعات من موعد الرحلة، ويطلب من المسافرين إنهاء الإجراءات قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع، حداً أقصى، أياً تكن درجة سفرهم، وستغلق الكاونترات قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها.

إمكانية إنجاز إجراءات السفر ضمن مواقف السيارات
وتتوافر للمتعاملين أيضاً إمكانية إنجاز إجراءات سفرهم وتسليم أمتعتهم على 16 كاونتراً ضمن مواقف السيارات خلال الفترة من 24 إلى ست ساعات قبل موعد الإقلاع، مطالبة الركاب بالالتزام بوزن الأمتعة اليدوية المسموح به، إذ يجب ألا يزيد وزن كل قطعة على سبعة كيلوغرامات للدرجة السياحية و14 كيلوغراماً للدرجتين الأولى ورجال الأعمال.