عروض الخطوط التركية لمسافري الخليج إلى دول البلقان

الخطوط التركية

الخطوط التركية

الثلاثاء,18 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

قدمت الخطوط الجوية التركية عرضا ترويجيا جديدا للمسافرين من منطقة الخليج العربي إلى جميع دول في منطقة البلقان ، ويعتبر العرض ساريا حتى السابع من مايو المقبل، شريطة أن يحدد السفر خلال الفترة من 23 أبريل إلى 15 يونيو 2017م.

الخطوط الجوية التركية قدمت في العرض باقة منوعة لكل دولة من دول الخليج، حيث يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم من بين مجموعة واسعة من التذاكر المخفضة للسفر إلى وجهتهم الأوروبية التي يختارونها ، وهي على الشكل التالي.

عرض الخطوط التركية للمسافرين من السعودية

توفر الشركة للمسافرين من مدن ، "الدمام والرياض وجدة والمدينة المنورة وينبع والطائف" خصم يصل إلى 45 % على التذاكر لحجز رحلتهم إلى "زجورني برنيك" في سلوفينيا، ويمكن للمقيمين في الدمام، الاستفادة من معدل خصم يصل إلى 40 % لحجز تذاكر رحلتهم إلى كلوج - نابوكا في رومانيا، وجميع المدن المتبقية تستفيد من خصم يصل إلى 44 %، وحجز تذاكر رحلتهم إلى تبليسي في جورجيا.

عرض للمسافرين من الإمارات

يبدأ سعر تذاكر السفر على الدرجة السياحية من العاصمة الإماراتية أبو ظبي إلى كييف في أوكرانيا ، من 1440 درهما ، ومن دبي إلى فارنا في بلغاريا مقابل 1494 درهما ، بخصم يصل إلى 40 %.

عرض للمسافرون من الكويت

يستفيد المسافرون من مدينة الكويت بخصم قدره 40 % على تذاكرهم عند السفر إلى بوخارست في رومانيا.

عرض للمسافرين من قطر

يمكن كذلك للمسافرين من الدوحة الاستفادة من خصم قدره 40 % عند حجز تذاكرهم للسفر إلى باكو في أذربيجان.

عروض للمسافرين من البحرين وسلطنة عمان

بالنسبة للمسافرين من المنامة في البحرين، ومسقط في سلطنة عمان، سيتمكن المقيمون في كلا البلدين من زيارة بلجراد في صربيا ، وسراييفو في البوسنة والهرسك، وسوف يستفيد المقيمون في البحرين بخصم قدره 40 % على تذاكرهم، بينما المقيمون في سلطنة عمان بخصم قدره 66%.