هواتف وعنوان مكاتب الخطوط الجوية السعودية في الجزائر

الخطوط الجوية السعودية

الخطوط الجوية السعودية

الأحد,23 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

مكتب الخطوط الجوية السعودية في الجزائر يقع في رياض الفتح، حيث تسير الخطوط الجوية العربية السعودية 4 رحلات أسبوعياً إلى الجزائر العاصمة، من بينها رحلتان من مطار الملك عبد العزيز الدولي بـ جدة ورحلتان من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة.

وتنطلق الرحلات أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة، على متن طائرات من طراز بوينغ B777-300، والتي توفر 30 مقعداً على درجة الأعمال و383 مقعداً على درجة الضيافة .

الخطوط الجوية السعودية توفر باقة من الخيارات للمسافرين من الجزائر

الرحلات الخطوط السعودية إلى الجزائر تسهم في توفير باقة واسعة من الخيارات للمسافرين من الجزائر بغرض العمل أو السياحة أو العمرة، كما تساعد على ربط الجزائر بوجهات شبكة الخطوط السعودية، مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت وكذلك كافة الوجهات الداخلية والدولية التي تصل إليها رحلات الخطوط السعودية وأعضاء تحالف سكاي تيم الدولي الذي يضم عشرين شركة طيران حول العالم.

خطة الجوية السعودية 2020

يشار هنا أن الخطوط الجوية العربية السعودية تسعى لزيادة عدد رحلاتها في إطار المراحل التطبيقية لبرنامج التحول “السعودية 2020، والتي تتضمن زيادة السعة المقعدية بين المحطات الداخلية وتوسيع شبكة الرحلات الدولية بالتشغيل إلى محطات دولية جديدة.

هواتف و عنوان الخطوط الجوية السعودية في الجزائر

رياض الفتح، المدنية – الجزائر العاصمة
الهاتف: 74 22 68 21 0
الفاكس 73 22 68 21 0