الخطوط السعودية تكشف عن برنامج عطلات السعودية

الخطوط السعودية تكشف عن برنامج عطلات السعودية

الخطوط السعودية تكشف عن برنامج عطلات السعودية

السبت,29 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

كشفت الخطوط السعودية ، عن إطلاق الواجهة الإلكترونية لبرنامج "العطلات السعودية" التي تقدم برامج سياحية متكاملة.

 

وأكد المدير العام لـ "الخطوط السعودية" صالح الجاسر ، أن برنامج "العطلات السعودية" يضم 260 ألف فندق ، و30 شركة تأجير طائرات والعديد من الخدمات الأخرى.

 

وقال الجاسر ، إنه تم الاستحواذ على 113 طائرة مؤخرا من طرازي بوينغ وإيرباص ، مشيرا إلى أنه سيتم استلام 30 طائرة هذا العام 2017 م، خمس منها تم استقبالها منذ فترة وجيزة.

 

وشدد على أن الخطوط السعودية تمضي قدما في برنامجها للتخصيص حيث إنها حولت قطاعاتها المختلفة إلى شركات ، وتم تعزيز الحوكمة. 

 

وأشار إلى أنه توجد 11 شركة تعمل تحت مظلة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية ، اثنتان منها قد استكملتا كل مراحل التخصيص وتم إدراجهما في سوق الأسهم.

 

وكشف الجاسر ، على هامش " سوق السفر العربي "، عن أن الواجهة الإلكترونية لـ "العطلات السعودية" تم إنشاؤها بالتعاون مع شركة Expedia..

 

وخلال مشاركتها في فعاليات " معرض سوق السفر العربي "، الذي اختتم أعماله يوم الخميس الماضي في مدينة دبي في دورته الـ 22 ، استعرضت تطبيقاتها المحدثة على الأجهزة الذكية واللوحية والتجهيزات والخدمات المبتكرة في صناعة النقل الجوي.

وجاء جناح الدرجة الأولى للجيل الجديد من طائرات بوينج "B777-300ER"، في طليعة المعروضات في ركن " الخطوط السعودية " المشارك في المعرض ، إلى جانب إبراز الخدمات المتميزة التي تقدمها " السعودية " لضيوفها في مواقع الخدمة وصالات " الفرسان ".

وحظيت خطط واستراتيجيات الخطوط الجوية العربية السعودية التطويرية في المرحلة الحالية ، بنصيب وافر في ركنها بالمعرض.

إلى جانب الخدمات الأخرى التي نالت الخطوط السعودية ، على إثرها جائزة أفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط ، في مجال الترفيه اللاسلكي ، عبر الأجهزة الشخصية للضيوف .

وكشفت الخطوط السعودية في جناحها بالمعرض ، على برنامج "عطلات السعودية" لتقديم الاختيار الأمثل للعطلات في جميع أنحاء المملكة والعالم ، والذي صمم من خلال الفهم العميق لاحتياجات الضيوف وتفضيلاتهم للسفر الديني والترفيهي والتجاري والعمل ، على توسيع وتعميق العلاقات مع ضيوف "السعودية " ودعم رؤية المملكة 2030 م، من خلال تشجيع السياحة في المملكة سواء للضيوف المعتمرين أو الراغبين في استكشاف مناطق الجذب الأخرى في المملكة العربية السعودية.

وتم تدشين موقع البرنامج على شبكة الإنترنت "www.holidaysbysaudia.com" حيث يمكن للضيوف الاطلاع على مزايا البرنامج والاستفادة من خدماته.