طيران الجزيرة يطلق رحلات مباشرة الي أذربيجان

طيران الجزيرة

طيران الجزيرة

السبت,27 مايو 2017
إعداد: رامي حسن

قام طيران الجزيرة بإطلاق رحلات مباشرة الي أذربيجان وأقيم الاحتفال صباح يوم الجمعة الماضي في مطار الشيخ سعد، بحضور رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الكاظمي، د.طارق الكاظمي، وعدد من اعضاء السفارة الاذربيجانية في الكويت وموظفي المجموعة.

إطلاق الرحلات الجديدة نحو المناطق العالمية الناشئة، يأتي ليكشف الخطط الإستراتيجية، وطموحاتها المتنامية، وسعيها المستمر لتعزيز التواصل بين جهات العالم المختلفة، من خلال تطبيق إستراتيجية مبتكرة تركز على العملاء.

تستعد طيران الجزيرة ذات التقييم العالمي المتميز، للسفر إلى باكو، العاصمة والمركز التجاري لأذربيجان ابتداءً من 23 يونيو 2017. 

وأكد الرئيس التنفيذي في شركة طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران، عزم طيران الجزيرة فتح قنوات جديدة، وفاء لقيمة علامتها التجارية وتعزيز إلهام مسافريها الباحثين عن مغامرات جديدة.

أشار الكاظمي إلي أن سعرالرحلة يصل إلى 275 ديناراً، وتشمل تذكرة السفر والمواصلات، والإقامة في فندق 5 نجوم، وبرامج سياحية لمدة 4 ليال و5 أيام، والتي تناسب متطلبات واحتياجات الفئات كافة داخل السوق المحلي موضحاً أن الدولة تقوم بتطوير السياحة في الفترة الأخيرة، وتتميز بوجود العديد من الفنادق العالمية والمناظر الخلابة.

وفي إطار طموحها المتنامي لاستكشاف وجهات جديدة وتوفير الخدمات والمنتجات المميزة للعملاء، تخدم طيران الجزيرة حالياً 16 وجهة وتستقبل أكثر من 1.25 مليون مسافر سنوياً.

أكد السفير الأذربيجاني في الكويت، إيلخان قهرمان، إنها لحظة فخر بالنسبة لنا، مع نجاح طيران الجزيرة في بناء شراكة إستراتيجية من شأنها توثيق وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وإتاحة الفرصة لإستكشاف طبيعة وثقافة أذربيجان الجميلة.