فلاي دبي تضيف الواي فاي والبث التلفزيوني لخدماتها

فلاي دبي

فلاي دبي

الأربعاء,27 أبريل 2016

سائح / كشفت "فلاي دبي" عن أحدث الخدمات على متن رحلاتها والتي تضمنت الاتصال بالانترنت اللاسلكي الواي فاي والبث التلفزيوني الحي وواجهة مستخدم جديدة لشاشات النظام الترفيهي لتسجل بذلك إنجازا جديدا في مجال الخدمات المقدمة داخل مقصورة الرحلات.
 
وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي " التزمت فلاي دبي منذ بداياتها بالاستثمار في المنتج وتطوير التقنية التي تحسن تجربة السفر لمسافرينا ونحن نسعى لتقديم تنوع اكبر في الخيارات والتجربة والتقنية التي اصبحت من الامور المسلم بها على متن الطائرات كما على الارض مشيرا ان إضافة الانترنت اللاسلكي والبث التلفزيوني الحي إلى نظام فلاي دبي الترفيهي تتيح للشركة مواصلة تقديم خدمة سفر شخصية مميزة .
 
وتتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي والبث التلفزيوني الحي على متن رحلات مختارة اعتبارا من 24 ابريل الجاري فيما يتم تزويد المزيد من طائرات الاسطول بها وتتيح للمسافرين شراء باقة لاجهزتهم الشخصية تبدأ من 4 دولارات للانترنت اللاسلكي عبر الأقمار الصناعية و8 دولارات للوصول إلى القنوات الإخبارية والبرامج العربية والوثائقية الشيقة على قناة ديسكفري.
 
ودخلت فلاي دبي في شراكة مع غلوبال إيغل إنترتينمنت لإطلاق نظام متكامل للاتصال والترفيه تشمل أنظمة تتعامل بالانترنت اللاسلكي ومكتبة من أكثر من الفين ساعة من المحتوى حسب الطلب وإمكانية متابعة البث التلفزيوني الحي.