الإتحاد للطيران تقدم خطط سداد مؤتمنة لأول مرة في المنطقة

الاتحاد للطيران تقدم خطط سداد مؤتمنة لاول مرة في المنطقة

الاتحاد للطيران تقدم خطط سداد مؤتمنة لاول مرة في المنطقة

الأحد,24 سبتمبر 2017
إعداد: رامي حسن

الاتحاد للطيران تقدم خطط سداد مؤتمنة لاول مرة في المنطقة عبر بطاقة الائتمان، لتصبح بذلك أول شركة طيران في المنطقة تقدم هذه الخدمة للمسافرين، وذلك بعد إبرام الشراكة مع شركة “باي فورت PayFort”، الرائدة في توفير خدمات السداد الإلكتروني عبر الإنترنت في العالم العربي بهدف تعزيز خدماتها وأسلوب تقديم الخدمة من خلال التقنية المتطورة.

ستمنح هذه المبادرة ضيوف شركة الاتحاد للطيران عند الحجز المباشر عبر موقع الاتحاد للطيران خطط سداد تتراوح من ثلاثة إلى ستين شهرا حيث يشارك 17 مصرفا في المنطقة ضمن هذا البرنامج الفعال.

وسارعت شركة الاتحاد للطيران بإطلاق عرضها الخاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والاستفادة من أسعار الشركة المنخفضة إلى وجهات مثل لندن وبانكوك ونيويورك، حيث يمكن أيضًا الدفع لكافة تلك العروض عبر خطة الأقساط الشهرية على أن يتم الحجز بموعد أقصاه 22 سبتمبر 2017.

وأشار جاستن واربي نائب الرئيس للاستراتيجية والابتكار الرقمي في الاتحاد للطيران بإلتزام الاتحاد للطيران بمواصلة تعزيز تجربة السفر عبر توفير خيارات أكبر ومرونة أكثر لضيوفها، مع التأكد في الوقت ذاته من تقديم معاملة سلسة وآمنة قدر الإمكان عبر القنوات المباشرة التي تشمل الموقع الإلكتروني Etihad.com”.

كما تتيح خدمة الدفع بالأقساط الشهرية إمكانية الاستمتاع بمقصورات الاتحاد للطيران للدرجات الممتازة الشهيرة والإستمتاع بالسفر على خطوط الاتحاد للطيران دون شغل بالهم مسألة دفع مبلغ كبير مرة واحدة.

تطمح شركة الاتحاد للطيران إلى أن تكون رائدة ومتكاملة في قطاع الطيران مع العمل على امتلاك التقنيات والقدرات الناشئة والبيانات الكبرى والابتكار بهدف طرح منتجات وخدمات فريدة تلبي متطلبات كل مسافر.