الإمارات للطيران الخاص تقدم خدمات بمعايير خمس نجوم

الإمارات للطيران الخاص

الإمارات للطيران الخاص

الأحد,14 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

قامت الإمارات للطيران الخاص برفع معايير الفخامة والجودة المتميزة الخاصة بها، إلى مستويات جديدة تفوق مستوى فنادق الخمسة نجوم، لترقى بمستوى الخدمات التي تقدمها على متن رحلاتها لمرحلة جديدة لم يسبق لها مثيل حتى تنال رضا وسعادة عملائها.

وتعتبر الإمارات للطيران الخاص رائدة في توفير العديد من الخدمات المبتكرة التي تقدم لأول مرة في عالم الطيران، مثل الأجنحة الخاصة ومنطقة المجلس ذات الاستخدامات المتعددة التي تفي بأغراض اجتماعات الأعمال أو اللقاءات العائلية.

خدمات الإمارات للطيران الخاص :

تضم طائرة الإمارات للطيران الخاص 10 أجنحة خاصة، يحتوي كل منها على مقعد يتحول إلى سرير مستو بالكامل، وشاشة تلفزيونية مسطحة قياس 32 بوصة، وهي تعد الأكبر مقارنة بالشاشات التلفزيونية على مختلف طائرات طيران الإمارات، كما تحتوي على شاشتين قياس 42 بوصة مقابل مقاعد المجلس.

كما تحتوي الطائرة على "شاور سبا" بالغ الرحابة، وتوفر على رحلاتها تشكيلة من أشهى وجبات الطعام التي تضاهي وجبات أرقى المطاعم العالمية، بالإضافة إلى أنه  يمكن توفير مجموعة واسعة من الأطباق المحلية عند الطلب، علما أنه يمكن تصميم قائمة وجبات خاصة اذا طلب أحد العملاء هذا.

كما توفر طائرة الإمارات للطيران الخاص للعائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال، تجربة استثنائية تفوق ما يتوقعونه من مستويات الجودة والفخامة التي تميز طيران الإمارات، مع المرونة والرفاهية التي تطبع رحلات الطائرات الخاصة.

وقد حصلت الاتحاد للطيران من قبل علي تصنيف الخمس نجوم المعتمد من " سكاي تراكس "، الذي يعد من أهم وأبرز معيار للجودة في صناعة الطيران، وقد جاء التصنيف نتيجة للتدقيق والبحث الشامل للخدمات والمنتجات العالمية التي تقدمها الشركة من قبل مؤسسات استشارات للابحاث في لندن.