مطار الملك خالد الدولي بالرياض يقدم خدمة مواقف السيارات للفترات الطويلة

مطار الملك خالد الدولي بالرياض

مطار الملك خالد الدولي بالرياض

الخميس,18 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت شركة مطارات الرياض عن تصريح بخصوص مطار الملك خالد، وهو " انطلاق خدمة مواقف السيارات للفترات الطويلة"، في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، لخدمة العملاء المسافرين المغادرين لفترات طويلة، وقد تأتي هذه الخطوة من ضمن خطط التطوير والتنمية الخاصة بمطار الملك خالد الهادفة دائما لارضاء وسعادة العملاء المسافرين.

الأسعار الخاصة بخدمة موقف السيارات بمطار الملك خالد :

وأوضحت شركة مطارات الطيران انه قد تم تخصيص مواقف سيارات صالة السفر رقم "3" بمطار الملك خالد، للراغبين من العملاء المسافرين في الحصول على هذه الخدمة، وفق أسعار رمزية سوف تصل قيمتها للساعات بعد اليوم الثاني إلى "ريال واحد للساعة"، ويمكن الاستدلال عليها عبر اللوحات الإرشادية الموصلة إلى موقع ساحة الوقوف المخصصة.

وقد صرح نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـمطارات الرياض " سامي الحسيني " : ان هذه الخدمة تأتي في إطار خطط الشركة، نحو تطوير وتنمية الخدمات التي من شأنها التيسير على المسافرين، وتعزيز تجربتهم بتقديم خدمات مميزة لهم، من أجل الحفاظ على أوقاتهم، وبالإضافة إلى ذلك مضاعفة انسيابية حركة التنقل حول صالات السفر بمطار الملك خالد.

وتابع " سامي الحسيني " : انه يمكن لجميع العملاء المسافرين الاستفادة من هذه الخدمة، عند استلام تذكرة الدخول عبر شباك بوابة ساحة المواقف، كما هو معتاد في السابق، حيث يمكن للمسافر أيضاً التنقل بين صالات السفر عبر خدمة باصات النقل الترددي للوصول إلى صالة "5" التي تتحرك كل 10 دقائق بين الصالات.

يُذكر أن شركة مطارات الرياض شرعت خلال العام 2017، في إطلاق عدد من الخدمات الجديدة التي استهدفت من خلالها العملاء المسافرين عبر مطار الملك خالد، مثل "برنامج مزايا، وخدمة توصلك، وإسالني، وخدمة صف السيارات" وإلى جانب ذلك سوف يتم انطلاق خدمات أخري عديدة خلال الفترة المقبلة.