الخطوط الجوية الكويتية تفتتح خط طيران مباشر الى ملقا وكازابلانكا

طيران الكويت

طيران الكويت

الاثنين,22 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن انطلاق رحلات جديدة الى وجهتين جديدتين وهم " ملقا" في اسبانيا، و" كازابلانكا " في المغرب، وقد جاءت هذه الخطوة نتيجة لطلب عملاء شركة الخطوط الجوية الكويتية للسفر الى هذه المدن.

موعد انطلاق أولى الرحلات :

وقد أكدت الخطوط الجوية الكويتية ان موعد انطلاق أولى الرحلات، سيكون في 14 يونيو 2018 المقبل إلى الوجهتين " ملقا وكازابلانكا ".

وقد اوضحت  شركة الخطوط الجوية الكويتية " أنه لم يتم حتى الآن تحديد عدد الرحلات إلى هذه المدن، وأنه سوف يتضح ذلك في مارس المقبل، بعد إجراء الدراسة اللازمة من حيث الجدوى والامكانيات، والتنسيق مع الجهات المعنية في ملقا وكازبلانكا، موضحا أن هذه الخطوة تأتي مواكبة من الشركة لزيادة الطلب على السفر الى هذه المدن، وأن اضافة جهات جديدة على قائمة المحطات التي تخدمها الشركة في الوقت الراهن، والتي يصل عددها إلى نحو 37 جهة، يمنحها الثقة، ويعزز مكانتها في خدمة المسافرين.

وفي نفس السياق أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن فتح خطوط مباشرة مع جهات أخرى مثل " شيكاغو " ولوس أنجلوس " و" مانشستر" و" نيس "، حيث إن الشركة جاهزة لتسيير رحلات الى " لوس أنجلوس " و" مانشستر "، ولكنها تنتظر موافقة الجهات المعنية فيها، أما تسيير رحلات الى المدن الأخرى مثل " شيكاغو "، " نيس "، فمازال قيد الدراسة.

وأشار أحد المسؤولين بالخطوط الجوية الكويتية إلى أن الشركة أضافت خدمة «الوزن المبكر» لكل الرحلات، التي تبدأ قبل 12 ساعة من موعد الرحلة، وذلك لتخفيف الازدحام على المطار، لافتا الى أن الشركة ستعلن خلال الأسبوع المقبل عن عروض فبراير.