الجوية القطرية تدشن رحلات يومية إلى لوس أنجلوس

الجوية القطرية تدشن رحلات يومية إلى لوس أنجلوس

الجوية القطرية تدشن رحلات يومية إلى لوس أنجلوس

الثلاثاء,05 يناير 2016
استهلت الخطوط الجوية القطرية العام الجديد بتدشين رحلات يومية وبدون توقف بين مطار لوس أنجلوس الدولي ومطار حمد الدولي اعتباراً من مطلع يناير 2016، وتسيّر الناقلة القطرية على هذا الخط طائراتها الحديثة من طراز بوينج 777-200. وتعد لوس أنجلوس أولى وجهات القطرية للركاب في الساحل الغربي للولايات المتحدة وهي أول وجهة من بين ثلاث وجهات تعتزم الناقلة تدشينها خلال عام 2016 وتشمل بوسطن وأتلانتا في 16 مارس ومطلع يونيو على التوالي.
 
وبهذه المناسبة قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا وصول خدماتنا الحائزة على جوائز عدة إلى مدينة لوس أنجلوس. تجسد هذه المدينة الفخامة والرقي الذي ولّد أسلوب حياة السفر الفاخر في أوساط أهاليها، لذا وجدنا أنه من الطبيعي أن نقدم أفضل تجربة سفر في العالم لسكان وزوار لوس أنجلوس".
 
وكان في استقبال أولى رحلات الناقلة القطرية إلى لوس أنجلوس حفل خاص عند البوابة للترحيب بالركاب على متن الرحلة الافتتاحية، وستحتفل الناقلة رسمياً بتدشين الخط الجديد بتاريخ 12 يناير.
 
وأضاف الباكر:"توجد بين لوس أنجلوس والدوحة قواسم كثيرة مشتركة فكلاهما تحتضنان الرياضة والأزياء والفن والفعاليات الترفيهية العالمية، وستساهم رحلات الخطوط الجوية القطرية الجديدة في بناء جسور عابرة للقارات والثقافات تعزز الروابط الثقافية والتجارية".