مصر للطيران تخفض أسعار تذاكر السفر الدولية

مصر للطيران

مصر للطيران

الخميس,05 مايو 2016

سائح / بمناسبة مرور 84 عاما على تأسيسها في السابع من مايو عام 1932م، تحتفل مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، مع عملائها بإطلاق أحدث عروضها التسويقية وهو عرض الـ7، حيث يُمكن لعملاء الشركة الاستمتاع بالسفر مع أصدقائهم وأقاربهم إلى أغلب الوجهات المتاحة في شبكة خطوط مصر للطيران الدولية وذلك فور إصدار تذاكر سفرهم اعتبارا من 28 إبريل وحتى 10 مايو. 

ومن جانبه، قال صفوت مُسلَّم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، يسعدنا مشاركة عملائنا الاحتفال بمرور 84 عاماً من العمل على خدمة مصر والمصريين وغيرهم من عملاء الشركة من مختلف الجنسيات حول العالم من خلال تقديم هذا العرض والذي سيتيح لهم الحصول على تخفيض يصل إلى 25% من قيمة التذاكر الدولية لمرافقيهم، حيث سيسرى هذا العرض على تذاكر السفر الدولية للأفراد المرافقين ابتداء من شخص واحد وحتى 6 أشخاص بحيث يكون العدد الكلى للمسافرين من شخصين إلى 7 أشخاص من جميع نقاط مصر للطيران حول العالم.

وأضاف مُسلَّم أن هناك العديد من المزايا والمفاجآت الأخرى التي يمكن لجمهور الشركة من المصريين الاستفادة منها خلال الفترة القليلة المقبلة ضمن فعاليات احتفالات الشركة بهذه المناسبة السعيدة.

ومن جانبه أوضح الطيار هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أنه بمجرد قيام المسافر بحجز تذكرة رحلته الدولية - ذهاب وعودة - في الفترة من 28 إبريل وحتى 10 مايو، يحصل مرافقيه المسافرين معه على نفس الرحلة على 25% تخفيض على أسعار تذاكرهم الدولية، بحيث يكون السفر في الفترة من 28 إبريل وحتى 30 يونيو 2016م، أو للسفر من أكتوبر 2006م وحتى 30 يونيو 2007م.

وأضاف النحاس إن هذا العرض يُطبق على جميع رحلات مصر للطيران الدولية عدا رحلات الشركة إلى كل من جدة والمدينة المنورة و الرحلات الداخلية وكذلك رحلات المشاركة بالرمز.