القطرية تسير 4 رحلات إلى أرمينيا

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية

الأربعاء,18 مايو 2016

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تدشين رحلاتها إلى أرمينيا بمعدل أربع رحلات أسبوعية بين الدوحة ويريفان رابطة بذلك العاصمة الأرمينية بأكثر من 150 وجهة عالمية تصل إليها الناقلة.

ووصلت الرحلة الافتتاحية إلى مطار زفارتنوتس الدولي في يريفان وحظيت باستقبال أقواس الماء التقليدي. وكان أندرانيك شاكيان نائب المدير العام لمطار زفارتنوتس الدولي في يريفان في استقبال الوفد الذي كان على متن الرحلة الافتتاحية وضم هيو دنليفي رئيس العمليات التجارية بالخطوط الجوية القطرية، وكيغام غاريبجانيان السفير الأرميني لدى قطر وعلي بن حمد السليطي السفير القطري لدى أرمينيا.

وتوفر يريفان وهي العاصمة الثقافية والسياسية والصناعية لأرمينيا، للمسافرين الزائرين بغرض الأعمال أو السياحة تجربة ثرية ومتنوعة. وتعد يريفان من أقدم مدن العالم، وتقع على سفوح جبال القوقاز المغطاة بالثلوج على ضفاف نهر هرازدان. ومن المتوقع أن تستقطب يريفان السياح من جميع أنحاء العالم على متن رحلات القطرية التي تجعل الوصول إلى المدينة أمراً يسيرا.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسرنا تدشين رحلاتنا إلى العاصمة الأرمينية يريفان. فبينما نوسع شبكتنا العالمية، من الضروري أن نربط المناطق الاقتصادية المهمة والمؤثرة مثل أرمينيا بشبكة وجهاتنا العالمية، وأن نمكّن المسافرين من أرمينيا من التوجه إلى أحدث وجهاتنا في الولايات المتحدة و منها بوسطن ولوس أنجلوس وأتلانتا. كما يمكن للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه من جميع أنحاء العالم الوصول اليوم بسهولة إلى أرمينيا عبر مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية في مطار حمد الدولي".

وتسيّر القطرية من وإلى يريفان أربع رحلات أسبوعية مباشرة وبدون توقف باستخدام طائرات إيرباص A320، التي تضم 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و132 مقعداً في الدرجة السياحية.