طيران الخليج تحصل على شهادة "أياتا" 

طيران الخليج

طيران الخليج

الثلاثاء,24 مايو 2016

 أصبحت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – إحدى الناقلات الأولى في منطقة الشرق الأوسط في حصولها على شهادة اتحاد النقل الجوي الدولي (أياتا) لمراجع العمليات الأرضية؛ والتي تشهد بالتزام الناقلة التام بالمعايير الدولية لسلامة العمليات الأرضية.

وقد سلّم مدير حملة أياتا كاشف خالد الشهادة لرئيس قطاع العمليات بطيران الخليج الكابتن ناصر السالمي ورئيس القطاع التجاري بالناقلة أحمد جناحي، وهنأهما بهذا الإنجاز الذي وضع الناقلة على سجلات الشهادة التي حصلت عليها؛ وذلك في المقر الرئيسي لطيران الخليج بالمحرق.

وقال الكابتن السالمي "مع إبقاء أنفسنا على اطلاعٍ دائم بآخر تطورات العمليات لضمان حلول السفر المناسبة لمسافرينا؛ نفخر في طيران الخليج بالالتزام بأعلى المعايير الدولية في مناولتنا الأرضية وفي سلامة عملياتنا الأرضية؛ الأمر الذي يعزز من رضى عملائنا وسلاسة عملياتنا. إنه لشرف كبير أن نكرّم لإنجازاتنا في هذا المجال حتى اليوم، وهو لتذكير في ذات الوقت بحاجتنا لمواصلة جهودنا الحثيثة في هذا المضمار." 

أما خالد فقال "بإكمالها لفحص (أيوسا) الخاص بأياتا في وقتٍ سابق من هذا العام والانضمام لسجلات شهادة مراجع العمليات الأرضية ؛ برهنت طيران الخليج على التزامها الدائم بأعلى معايير السلامة التشغيلية. وتتسم إنجازات الناقلة هذه بالإيجابية على صعيدين: صعيد المسافرين الذين يستطيعون الوثوق في تطبيق الناقلة لأحدث معايير صناعة الطيران؛ وصعيد صناعة الطيران الذي تقرّبه إنجازات طيران الخليج من خلق بيئة تشغيلية متظافرة في العالم."