نيكول كيدمان بطلة فيلم لشركة الاتحاد للطيران

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

الأحد,29 مايو 2016

اطلقت الاتحاد للطيران فيلمها المرتقب بتقنية الواقع الافتراضي برؤية مداها 360 درجة من بطولة الممثلة نيكول كيدمان، وهو اول فيلم بتقنية الاندماج الكامل في الواقع الافتراضي، ويعدُّ الفيلم ومدته خمس دقائق بعنوان لك أن تتخيل، إنجازا هاما لطيران الاتحاد، حيث يأخذ مشاهديه في رحلة تجريبية بالكامل من خلال متابعة نيكول كيدمان في رحلة على متن واحدة من طائرات الشركة الجديدة طراز إيرباص A380 بين نيويورك وأبوظبي.

استخدمت الشركة التقنيات المتطورة والوسائط المتعددة في إنجاز الفيلم لتسليط الضوء على تجارب الضيوف المميزة وكرم الضيافة المشهود لها من خلال إشراك العملاء في تفاعلات حسّية متعددة على متن الرحلة الافتراضية. يركز كل مشهد في الفيلم على موضوع معيّن بغرض تحفيز الحواس تجاه الضوء والصوت والحركة والمُحادثة.

وقالت نيكول كيدمان، يعدًّ الفيلم بمثابة تتويج لرؤية الاتحاد للطيران عن كيفية تقديم قصة الشركة بأسلوب مبتكر للغاية، فضلاً عن التزامها بالتفاعل مع الجمهور على نحو لم نعهده لدى أي شركة طيران أخرى من قبل. لقد كان ذلك تحديًا كبيرًا، غير أنه كان مثمرًا. من الرائع أن أكون جزءًا من هذا المشروع الهام

وعلى امتداد التجربة، يلتقي المُشاهد ويتفاعل مع عدد من الشخصيات بمن في ذلك الممثلة نفسها، ومخرج الفيلم، ومغنية أوبرا وأيضًا مع ضيف إماراتي يحمل معه صقرًا على متن الدرجة الأولى. كما تتيح التجربة للمشاهدين فرصة التفاعل مع المضيف الشخصي المدرَّب من جانب فندق سافوي على متن مقصورة الإيوان، مقصورة الشركة الفاخرة المؤلَّفة من ثلاث غرف فائقة الخصوصية، والطاهي على متن الطائرة في مسكن الدرجة الأولى، ومدير الأطعمة والمشروبات على متن درجة رجال الأعمال، والمربية في الأجواء الحاصلة على تدريباتها لدى كلية نورلاند في المملكة المتحدة.