طيران الإمارات شريك رسمي لـ إكسبو 2020 دبي

طيران الإمارات

طيران الإمارات

الاثنين,30 مايو 2016

أعلن "إكسبو 2020 دبي" انضمام "طيران الإمارات" إلى برنامج شراكة "إكسبو 2020 دبي" بصفة الناقل الجوي الرسمي بفئة "شريك رسمي أول" وذلك بموجب اتفاقية وقعها الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" والمجموعة ووزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مدير عام مكتب "إكسبو 2020 دبي" ريم بنت إبراهيم الهاشمي.

وستقوم الناقلة بصفتها شريكا رسميا أول لإكسبو 2020 دبي بدور محوري في نقل الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم إلى دبي لزيارة الحدث المرتقب وستحصل بموجب الاتفاقية على رخصة بيع تذاكر الحضور.

وتتمتع "طيران الإمارات" بحضور عالمي كبير وقدرات تسويقية هائلة وشبكة خطوط واسعة تصل إلى 150 وجهة حول العالم ما يثبت جدارتها بدعم "إكسبو 2020 دبي" في استقطاب 25 مليون زائر 70% منهم يأتون من خارج حدود الدولة.

وسيكون "إكسبو 2020 دبي" واحدا من أكثر الأحداث الدولية استقطابا للزوار في ذلك العام مقارنة بأحداث دولية أخرى من ضمنها دورة الألعاب الأوليمبية والألعاب الأوليمبية لذوي الاحتياجات الخاصة 2012 في لندن التي شهدت حضور نحو 700 ألف زائر دولي.

وترحيبا بهذه الشراكة المهمة قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم إنه " سيكون لإكسبو 2020 دبي دور مهم في رسم ملامح المستقبل وإرساء الأسس لمسيرة التقدم البشري فضلا عن تعزيز الدور المهم لدولة الإمارات كوجهة عالمية تلتقي فيها الشعوب والمؤسسات والابتكارات من مختلف أنحاء العالم حيث تعمل جميعها بما يحقق رخاء وسعادة المجتمع ودعم مسيرة التنمية والازدهار، لقد مارست طيران الإمارات دورا مهما في مسيرة تحول دبي نحو مركز عالمي للتجارة والسياحة والاستثمار وترسيخ سمعتها كنقطة التقاء للعالم ما أهلها للفوز بشرف استضافة حدث عالمي كبير بحجم إكسبو.

وأضاف : " تفخر طيران الإمارات بكونها من أوائل الداعمين لملف دبي لاستضافة هذا الحدث العظيم وها هي اليوم شريك رسمي أول لـ " إكسبو 2020 دبي" للمساهمة في استقطاب العالم إلى دبي وبناء إرث مستدام تستفيد منه الدولة والمنطقة بأكملها".