مصر للطيران تعلن عن خصم 50% على التذكرة الثانية 

مصر للطيران

مصر للطيران

الثلاثاء,21 يونيو 2016

القاهرة / أعلنت مصر للطيران، عن إطلاق عروض ترويجية على جميع خطوطها الدولية للصيف الحالي، وذلك بخصم 50% على التذكرة الثانية، لأي عميل يشتري تذكرتي سفر، حتى 30 نوفمبر المقبل.

وقد انطلق العرض قبل يومين لشراء التذاكر على جميع وجهات مصر للطيران الدولية، وهو مستمر حتى 30 يونيو المقبل، بمقر الشركة ووكلائها المعتمدين.

وأوضح صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة مستمرة في تنفيذ خططها التسويقية وطرح أفضل العروض ومزايا السفر لعملائها المنتشرين في جميع أنحاء العالم.
وأشار أن الشركة بإمكان العميل الحصول على تخفيض قدره 50% على التذكرة الثانية، في حال شرائه تذكرتين، لأي وجهة من وجهات مصر للطيران الدولية، عدا جدة والمدينة المنورة، وذلك على الدرجة السياحية ورجال الأعمال.

وأضاف، إن عملاء مصر للطيران، بإمكانهم شراء التذاكر اعتبارا من يوم 20 يونيو وحتى 30 يونيو الجاري، على أن يكون السفر منذ بداية حجز التذكرة، ويمتد حتى  30 نوفمبر المقبل.

يذكر أن مصر للطيران، تقدم عروضا ترويجية جديدة كل أسبوع طوال فترة الصيف، تلبي احتياجات العملاء من مختلف الشرائح بأرقى مستوى من الخدمات وبأسعار تنافسية.