الاتحاد للطيران تنال 3 جوائز عالمية من سكاي تراكس 2016

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الخميس,14 يوليو 2016

لندن / فازت الاتحاد للطيران بثلاث جوائز مرموقة في فئة الدرجة الأولى، شملت جائزة أفضل درجة أولى في العالم، وجائزة أفضل خدمات طعام على متن الطائرة للدرجة الأولى في العالم، وجائزة أفضل مقعد للدرجة الأولى في العالم، عن مقصوراتها "مسكن الدرجة الأولى" و"أجنحة الدرجة الأولى". 

ذلك في إطار جوائز سكاي تراكس العالمية السنوية لشركات الطيران التي تم الإعلان عنها في معرض فارنبورو للطيران في المملكة المتحدة. 

وقال كالوم لامينج، نائب الرئيس لشؤون تطوير تجارب الضيوف بالاتحاد للطيران، قمنا في عام 2014، بإعادة تعريف تجارب السفر على متن الدرجة الأولى، عبر تقديم تجربة جديدة تماما، على امتداد كافة رحلاتنا وتوفير مقصورات استثنائية على كافة طائرات أسطولنا الجديد من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 دريملانير، ويظهر ذلك التزامنا المستمر بتوفير أرقى مستويات السفر للدرجة الأولى وتقديم تجارب سفر مبتكرة وملهمة”. 

وأعرب عن فخر شركة الاتحاد بفوزها مجددا بهذه الجوائز المرموقة، بناء على نتائج استبيان عالمي ضخم لقياس رضا العملاء، عن أرقى التجارب في العالم على متن الدرجة الأولى. 

حيث قامت الاتحاد بإضافة المزيد من التحسينات إلى تجارب السفر هذا العام عبر الاستثمار في منتجاتها وخدماتها ومقصوراتها وبالتالي تعد هذه الجوائز خير تقدير لتلك الجهود. 

وأضاف، إنه خلال السنوات الماضية فازت الشركة بالعديد من الجوائز، تقديرا لمنتجاتها على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، كما تعتبر تلك المرة الثانية التي تفوز فيها الاتحاد للطيران بكافة الجوائز الثلاث المخصصة لفئات الدرجة الأولى ضمن جوائز شركات الطيران العالمية.