اين تقع جزيرة بالي

مركز التسوق ديسكفري في بالي

مركز التسوق ديسكفري في بالي

فندق ميليا بالي في إندونيسيا

فندق ميليا بالي في إندونيسيا

شاطئ نوسا دوا‏ في بالي

شاطئ نوسا دوا‏ في بالي

شلال جت جت في بالي

شلال جت جت في بالي

معبد أولو واتو بالي

معبد أولو واتو بالي

شهر العسل في جزيرة بالي

شهر العسل في جزيرة بالي

غابة القرود في بالي

غابة القرود في بالي

جزيرة بالي في إندونيسيا أجمل جزر العالم وأروعها على الإطلاق للباحثين عن الاسترخاء والاستجمام والطبيعة البكر الخلابة وتقع هذه الجزيرة الفائقة الجمال بين جزيرتي لومبوك وجاوة في دولة إندونيسيا وتعد واحدة من أكثر أماكن الجذب السياحي في العالم وتضم مجموعة من أرقى الشواطئ الساحرة وجمال المناظر الطبيعية خلفها وتمتاز بمناخ معتدل على مدار العام ويمكن زيارتها في كل وقت من السنة واللغة الرسمية لسكان الجزيرة لغة البهاسا البالية (Bahasa Bali)، لغة البهاسا الإندونسية (Bahasa Indonesian)، اللغة الإنكليزية وعملتها الرسمية هي الروبية الإندونيسية وتعتبر جزيرة بالي مقصد مهم للسائحين وتتميز بتنوع النشاطات وكذلك توجد فيها اهم المعالم التاريخية القديمة كالمعابد للبوذاو يسميها البعض جزيرة المغامرات لما فيها من نشاطات بحرية كركوب الامواج والغوص وايضاً التجديف النهري والعديد من النشاطات والفعاليات البحرية فيها المدهشة بمغامراتها وفعالياتها والجزيرة تستحق الزيارة عن جدارة وزيارة واحدة لا تكفي لهذه البقعة السحرية في إندونيسيا.

السياحة في جزيرة بالي

تعتبر جزيرة بالي من اجمل الاماكن السياحية في إندونيسيا وهي واحدة من مئات الجزر المكونة لإندونيسيا، يقصدها الكثير من السياح بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها الخضراء مع الغابات الإستوائية والشواطئ الرملية والجبال الشاهقة الساحرة كما توفر بالي الكثير من الانشطة الترفيهية التي تناسب العائلات من خلال شواطئها الرملية وشلالاتها وبحيراتها الساحرة وروكوب القوارب وتحظى بشعبية كبيرة لدى زوارها من جميع أنحاء العالم.

إنها حقا قطعة من الجنة بما أنها تربط بين روح الحيوية والسكون والرومانسية. وتتميز بهوائها النقي، وبجبالها الخضراء وبممراتها الرائعة التي تزيدك عشقا لهذه الجزيرة الثرية التي تحيط بها الجبال والبحيرات. تشتهر بالي بهدوئها وجمال شواطئها وهي المنطقة السياحية الأهم في إندونيسيا.

أفضل الفنادق في جزيرة بالي

ستجد فيها فنادق تخدم أحتياجاتك على أعلى مستوى مثل فندق "ميليا بالي إندونيسيا" وهو من افضل فنادق بالي على البحر فئة 5 نجوم ومناسب جداً للعائلات، يقع على شاطئ نوسا دوا، ويبعد خطوات فقط عن مركز بالي كوليكشن للتسوق بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من المطاعم التى تلبى كافة متطلباتك  والجزيرة محاطة أيضا بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية التى تقع خارجها لذا فهى جميلة من الداخل ومن الخارج مما يجعلها واحدة من الأماكن التى يمكن أن تختارها لتكون وجهتك السياحية القادمة.

افضل الأماكن السياحية في جزيرة بالي

لقد حجزت بالي لنفسها مكانا متصدرا في قائمة الوجهات السياحية العالمية، وأصبحت تنافس الشرق والغرب في عالم السفر والترفيه، وتتمتع بمناخ مداري يجعلها مناسبة للعطلات طوال العام، كما تتنوع فيها الفنادق والأنشطة المسلية حيث تقدم للعائلات متعة التسوق وقضاء أجمل الأوقات في الحدائق ومدن الملاهي والألعاب الكثيرة فيها، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والجبال والبحيرات والشواطئ والغابات، وهي من الوجهات التي تناسب كافة أنواع الرحلات سواء للأفراد أو الأزواج أو العائلات.

شاطئ نوسا دوا‏

يتميز هذا الشاطئ بتنوع الانشطة والفعاليات والألعاب التي يوفرها مثل الرياضات والانشطة البحرية والمائية بما فيها المظلة الشراعية وسفن البنانا وهذا ماجعله احد افضل الاماكن السياحية في بالي إندونيسيا التي يفضلها السياح،يتوفر في الشاطئ العديد من المطاعم والمقاهي التي تلبي رغبات الزائرين ويعد من أجمل الشواطئ في بالي.

شلال جت جت

من اشهر اماكن السياحة في بالي فهو احد الشلالات الشهيرة في المنطقة، يقع الشلال في قرية جت جت شمالي جزيرة بالي. يقع شلال جت جت على هضبة ويبلغ ارتفاعه 45 متر تقريباً محاطاً بالاشجار الاستوائية فسوف تستمتع بالتنزه والمشي بجانب النهر وسماع صوت الشلال وستتمتع بقضاء أجمل اللحظات في الهواء الطلق بين الأشجار وهناك ستجد الكثيرين من هواة الصور والمصورين المحترفين حيث يعتبر من الأماكن المفضلة لالتقاط الصور.

غابة القرود في بالي

من اجمل اماكن السياحة في بالي وهي عبارة عن محمية طبيعية و مجمع للمعابد الهندوسية التي يعود بعضها للقرن ال14، حيث تبلغ مساحة الغابة 12.5 هكتار فهناك نحو 700 قرد و 186 نوعا نادرًا من الأشجار وبعض الحيوانات الأخرى وتعد مزار سياحي من الطراز الرفيع ويحظى بأهمية كبيرة لدى السياح والزوار من بقاع العالم.

معبد أولو واتو بالي

من أشهر المعابد الهندوسية في جزيرة بالي الإندونيسية وهو واحد من ستة معابد رئيسية ومن أهم المواقع الروحانية في بالي، وما يتميز به المعبد هو وقوعه على جرف صخري يطل على المحيط الهندي بارتفاع 70 متر عن مستوى البحر ويعتبر من نقاط الجذب الرئيسية في بالي ويتهافت عليه الزوار بأعداد غفيرة وأحد مصادر الجب السياحي الهامة.

التسوق في جزيرة بالي

مركز التسوق ديسكفري إحدى مراكز التسوق في الكبيرة في منطقة كوتا، يتكون من ثلاثة طوابق يتواجد فيها العديد من العلامات التجارية المعروفة، تعرض المتاجر في هذا المركز الملابس والأحذية والاكسسوارات وغير ذلك من المنتجات المتنوعة، يتضمن أيضا ردهة للطعام يتواجد فيها عدد من مطاعم الوجبات السريعة، كما يتوفر بعض المقاهي التي يتردد السياح بشكل كبير، نظرا لموقعة الذي يتوسط إحدى مناطق التسوق القريبة من الشاطئ والتي يتردد عليها السياح بشكل كبير

جزيرة بالي المكان المثالي لقضاء شهر العسل

تأتي جزيرة بالي على رأس مقاصد عطلات شهر العسل في العالم إذ توجد العديد من الأنشطة الرومانسية والترفيهية التي يمكن أن يقوم بها المتزوجون حديثاً ومن أكثر الأشياء رومانسية في بالي تناول العشاء على أضواء الشموع على لسان ممتد داخل الماء تحت ظل السماء المزينة بالنجوم.