باندونغ

شلالات ماربيا في باندونغ

شلالات ماربيا في باندونغ

أرض العجائب كامبونق جاجاه

أرض العجائب كامبونق جاجاه

متحف البريد في باندونغ

متحف البريد في باندونغ

بركان تانكويان في مدينة باندونغ

بركان تانكويان في مدينة باندونغ

متنزهات مدينة باندونغ

متنزهات مدينة باندونغ

تقع مدينة باندونغ في إندونيسيا، تعتبر أحد أهم الأماكن السياحية في دولة إندونيسيا التي يأتي إليها ملايين السياح من مناطق مختلفة حول العالم، تتميز باندونغ بجمال الطبيعة الخلابة وتفردها حيث تنتشر المزارع الخضراء والينابيع البركانية الكبريتية الحارة.

معلومات عن مدينة باندونغ

  • هي ثالث أكبر مدينة في إندونيسيا.
  • تتميز بالحقول الخضراء المتخصصة في زراعة الشاي الأخضر.
  • تنتشر بها المطاعم والأسواق الكثيرة.
  • زراعة الفراولة تنتشر بكثرة في مزارع مدينة باندونغ.

السياحة في مدينة باندونغ

بركان تانكوبان

هو البركان الوحيد الذي يمكنك الوصول إليه بالسيارة، يبعد حوالي 80 كم عن مدينة باندونغ، وهو أحد أشهر وأهم البراكين النشطة في جزيرة جاوه، ويعود اسمه إلى قصة أسطورية يتناقلها السكان المحليين وتعني كلمة تانكوبان القارب المقلوب، وفي بركان تانكوبان يمكنك  الاسترخاء عند أحد الينابيع الساخنة والاستمتاع بالمياه الكبريتية أو تدليك جسدك بالطين.

شلالات ماربيا

أحد أشهر الأماكن السياحية في باندونغ، تتميز الشلالات بأنها على ارتفاع 25م تقريبا وهو ما يجعل أجواءها رائعة وهواءها نقي، وتقع تلك الشلالات على بعد 80 كم من جاكارتا إلى الشمال من المدينة على مقربة من التلال البركانية في بركان تانكوبان.

أرض العجائب كامبونق جاجاه

أحد أهم المنتزهات في إندونيسيا، يتميز بكونه ضخم وبه العديد من الخيارات للترفيه للكبار والصغار منها ركوب الخيل والسيارات والدراجات وألعاب مائية ضخمة واللعب بالألوان، يضم المنتزه على مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم وجبات كثيرة ومتنوعة من جميع أنحاء العالم.

متحف البريد 

بُنى عام 1920م، أحد أشهر المتاحف الموجودة في إندونيسيا، ويحتوي المتحف على كمية كبيرة من الطوابع الخاصة بدولة إندونيسيا، كان قديما مكتب للتلغراف ومع تقدم البريد وتطوره وظهور التكنولوجيا الحديثة تم تحويل مكتب البريد إلى متحف البريد.