جزيرة إلبا

جزيرة إلبا في إيطاليا

جزيرة إلبا في إيطاليا

شاطئ كابو بيانكو بجزيرة إلبا

شاطئ كابو بيانكو بجزيرة إلبا

جزيرة إلبا الايطالية

جزيرة إلبا الايطالية

الطبيعة في جزيرة إلبا

الطبيعة في جزيرة إلبا

إقليم توسكانا

إقليم توسكانا

تقع جزيرة إلبا في توسكانا بايطاليا وتتميز باطلالة ساحرة علي البحر الابيض المتوسط و هي تعد أكبر جزيرة في توسكانا و ثالث أكبر جزيرة في إيطاليا وتتميز جزيرة إلبا بطبيعة ساحرة جذابة حيث الهدوء والاسترخاء بالاضافة الي مناخ معتدل اغلب اوقات العام لذلك  فهي من المقاصد السياحية الهامة للعديد من السياح من داخل و خارج ايطاليا .

السياحة في جزيرة إلبا :

تملك جزيرة إلبا عوامل جذب سياحي عديدة ومتنوعة حيث الطبيعة الساحرة من شواطئ جذابة و جبال مرتفعة و المناخ المعتدل الرطب اغلب اوقات العام  بالاضافة الي الانشطة السياحية المختلفة و المتنوعة مثل تسلق الجبال و الغوص و التجديف .

شواطئ جزيرة إلبا :

تضم جزيرة إلبا حوالي 70 شاطئ من أجمل شواطئ إيطاليا حيث المياه الزرقاء الصافية و الرمال الذهبية و تتميز شواطئ إلبا بالهدوء و الاسترخاء كما تتيح لك ممارسة بعض الانشطة و الالعاب المائية المتنوعة مثل الغوص و التجديف و من اشهر شواطئ إلبا " تيرينا و  ريو مارينا  و كابو بيانكو " .

أفضل انشطة سياحية في جزيرة إلبا :

تتميز جزيرة إلبا بتنوع سياحي ممتع و مرح يتيح لك ممارسة الانشطة المختلفة و الالعاب المائية المميزة مثل :

الغوص :

يعد الغوص من امتع الرياضات التي سوف تقوم بها في شواطئ إلبا حيث الاستمتاع بالحياة البحرية من رؤية الاسماك الملونة والنباتات والكهوف التي تشكلت عبر السنين .

التنزه :

تعد جزيرة إلبا لوحة فنية طبيعية ساحرة وللاستمتاع برؤية هذه اللوحة وتفاصيلها عليك التنزه داخل الجزيرة وسط الاشجار و الجبال والشواطئ الساحرة و الاستمتاع بالطبيعة الجذابة .

ركوب الدراجات .

التجديف .