جزيرة لورد هاو

جزيرة لورد هاو في أستراليا

جزيرة لورد هاو في أستراليا

جزيرة لورد هاو في أستراليا

جزيرة لورد هاو في أستراليا

جزيرة لورد هاو في أستراليا

جزيرة لورد هاو في أستراليا

جزيرة لورد هاو في أستراليا

جزيرة لورد هاو في أستراليا

تقع جزيرة لورد هاو في أستراليا في البحر التاسماني وتعتبر إحدي مواقع التراث العالمي من جانب منظمة اليونسكو عام 1982.وقد تكونت الجزيرة نتيجة فعاليات بركانية تحت سطح البحر تبلغ مساحتها حوالي 660 كيلو متر مربع.

تاريخ جزيرة لورد هاو

يرجع إكتشاف جزيرة لورد هاو لأواخر القرن الثامن عشر فهي من الجزر المميزة في أستراليا والتي ينجذب إليها السائحين بأعداد مهولة سنويا. فتلك الجزيرة المميزة تتمتع بالعديد من الشواطئ التي يستمتع فيها السائحين بممارسة رياضتهم المختلفة من سباحة وركوب الأمواج بالإضافة إلى الغطس، ومشاهدة الشعب المرجانية التي تغطي قاع الجزيرة فهي تعد من الجزر المرجانية فيتمتع فيها السائحين بمشاهدة تلك الشعب المرجانية الملونة بألوانها المختلفة والمميزة.

بالإضافة إلى الأسماك الملونة والتي يستمتع السائحين بالسباحة معها والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرياضات المائية الأخرى، بما في ذلك ركوب الأمواج ، والتجديف ، واللعب بالطائرة الورقية، وهناك قمم التوأم الشهيرة لجزيرة لورد هاو ذات المناظر الخلابة والغابات الطبيعية التي تجعل منها مكاناً مثاليا للمشاة والمتنزهين لاكتشاف الجزيرة سيرا على الأقدام.

اللورد هاو واحدة من الوجهات المميزة في أستراليا

تتميز جزيرة لورد هاو بإنتشار الطيور المختلفة والمميزة على الجزيرة بالإضافة إلى النباتات المميزة. يغلب على الجزيرة طابع الحياة البحرية، والجدير بالذكر أن جزيرة لورد هاو تعتمد في إقتصادها بشكل أساسي على صيد الأسماك والسياح، حيث تضم العديد من الفنادق والمنتجعات التي تكون محط جذب للسائحين بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات البحرية والمقاهي المتنوعة والتي تكون منتشرة على الجزيرة.

سحر الطبيعة في اللورد هاو

 جزيرة لورد هاو الساحرة بطبيعتها الخضراء وجبالها الشاهقة وشواطئها الرومانسية، وهي ملاذك المثالي للهروب من ضغوطات الحياة اليومية، وكما أن زائريها يحرصون دائما على العودة للجزيرة مره أخرى لكثرة جمالها وتمتعها براحة يشعر بها السائحين عند التواجد فيها.

Lord Howe Island, New South Wales, Australia