الاستقلال مول

الاستقلال مول في عمان

الاستقلال مول في عمان

الاستقلال مول في عمان بالأردن

الاستقلال مول في عمان بالأردن

الاستقلال مول في عمان

الاستقلال مول في عمان

الاستقلال مول في عمان بالأردن

الاستقلال مول في عمان بالأردن

الاستقلال مول في عمان، يقع الاستقلال مول في شارع الاستقلال وهو أحد أهم الشوارع في العاصمة الأردنية عمان، ويربط بين جزئها الغربي والشرقي.

ومن أهم معالم شارع الاستقلال هو الاستقلال مول، وهو أحد أكبر التجمعات التجارية في العاصمة عمان.

 حيث يحتوي علي العديد من المحلات التجارية والماركات المحلية بأسعار مناسبة. ويحتوي علي مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم، ويوفر أماكن اصطفاف خارجية.

نبذة عن مول الإستقلال

وقد تم افتتاح المول في عيد الاستقلال في 25 أبريل و هو العيد السنوي لدولة الأردن للاحتفال باستقلالها عن الانتداب البريطاني وذلك في عام 1946 وتحتفل بهذا اليوم الدولة سنويًا تخليدًا لهذا اليوم التاريخي، وأطلق على المول والشارع بشارع الاستقلال ومول الاستقلال تخليدًا لهذا اليوم.

وصف المول

ويعتبر مول الاستقلال أحد الإضافات الهامة لعالم المولات التجارية في الأردن حيث تبلغ مساحة المول 40 ألف متر مربع، يتكون من أربعة طوابق، وتحتوي جميع الطوابق علي حوالي 150 محل تجاري متنوع، ومجهز بموقف سيارة لاصطفاف عدد 1000 سيارة ويتميز الموقف بالأمان التام حيث يحتوي على كاميرات مراقبة الكترونية، وكذلك يحتوي المول كله والموقف على حراسة على مدار الساعة.

مدينة ترفيهية

ومما يزيد الزيارات العائلية للمول هو احتواءه على مدينة ترفيهية داخلية كبيرة تحتوي على ألعاب حديثة ومميزة حيث تصل مساحة مدينة الترفيه إلي 400 متر مربع، ومما يزيد أهمية المدينة أنها الأولي من نوعها في المملكة .

السينما

ويحتوي المول علي مجموعة من السينمات ذات خاصية ثلاثية الأبعاد 3D

فيعتبر المول هو مجموعة متكاملة من الخدمات التجارية والترفيهية التي تعمل علي الجذب السياحي وممارسة أنشطة التسوق فيعتبر واحد من أهم الوجهات في الأردن عموما.

Istiqlal mall, Istiqlal Street, Amman, Amman Governorate, Jordan