منتزه ريفرلاند الترفيهي في دبي

منتزه ريفرلاند دبي

منتزه ريفرلاند دبي

منتزه ريفرلاند دبي

منتزه ريفرلاند دبي

منتزه ريفرلاند دبي

منتزه ريفرلاند دبي

مجمع و حديقة ريفرلاند دبي

مجمع و حديقة ريفرلاند دبي

منتزه ريفرلاند دبي

منتزه ريفرلاند دبي

 مجمع و منتزه ريفرلاند دبي هو نقطة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، حيث سيتمكن جميع الزوار من الاستمتاع بهذا المجمّع الفريد من دون تذاكر الدخول إلى المنتزهات المجاورة. سوف يضم "ريفرلاند دبي" مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية، ليكون الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة.

يتمكن زوار منتزه ريفرلاند دبي من الاستمتاع بأفضل المطاعم على ضفاف النهر الممتد على طول كيلومتر واحد حول المجمّع، وذلك ضمن المناطق الترفيهية الأربعة ذات الطابع المميز. سوف يأخذ "ريفرلاند دبي" الزوار في رحلة بصرية عبر الزمن في كل من منطقة "القرية الفرنسية" التي تشمل المقاهي والمطاعم المستوحاة من منطقة حوض البحر المتوسط، ومنطقة "الرصيف" المستوحاة من أجواء الأمريكيتين في خمسينيات القرن الماضي وتقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام، بالإضافة إلى منطقة "بوابة الهند" وهي منطقة مستوحاة من الهند في ثلاثينيات القرن الماضي، يقع في قلبها تمثال مذهل على شكل أيدي. وأخيراً منطقة "الجزيرة" والتي تتميز بطرازها المعماري المستوحى من القرن التاسع عشر، حيث سيتمكن الزوار من الجلوس على ضفاف النهر و الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي والعروض الحية والمهرجانات.

سيكون زوار "ريفرلاند دبي" على موعد مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمحال التجارية التي تقدم  كافة المأكولات المفضلة كالبرجر، والبوريتو، والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الهدايا ومستلزمات قضاء أجمل الأوقات في المنتزهات الترفيهية.  سوف يكون كل من ماكدونالدز، وستاربكس، و ذا بيغل بار كوفي هاوس، و ليوبولدز اوف لندن، وهارو، ومطعم ووك تشي، وتورتيلا، وإلاز كريميري، و 800 ديغرييز بيتزا، وفوززيويجز، و جاليتوز في إستقبال الضيوف إبتداءً من 31 أكتوبر، بينما تفتتح المطاعم والمحال التجارية الأخرى أبوابها خلال الفترة الزمنية القصيرة القادمة.

كما يقدم مجمع "ريفرلاند دبي"  أربع مساحات وقاعات مميزة مخصصة للفعاليات، تتفاوت بين المواقع الخارجية والقاعات المغلقة التي تناسب شتى الأنشطة الخاصة منها والمؤسسية.

سيستقبل مجمّع "ريفرلاند دبي" الزوار من الأحد- الأربعاء بين الساعة 10 صباحاً -11 ليلاً، وأيام الخميس- السبت من الساعة 10صباحاً- 12 منتصف الليل.

River Land