مرح لاند

مرح لاند في الكويت

مرح لاند في الكويت

مرح لاند في الكويت

مرح لاند في الكويت

مرح لاند في الكويت

مرح لاند في الكويت

تعتبر مرح لاند اكبر حديقة ترفيهية متنوعة في الكويت يوجد بها ملاهي للاطفال والكبار ويتوفر بها مطاعم وكافيهات واسواق للملابس والمكياج والعاب الاطفال ، وتعد مدينة ترفيهية متنوعة الألعاب ومتكاملة من كافة النواحي من الخدمات العامة والمطاعم ولذلك هي بيئة ترفيهيه جذابه.

حديقة مرح لاند مقسمة عدة اجزاء يوجد بها جزء مخصص للاطفال وجزء اخر يتوفر فيه العاب كبيره وممتعه للكبار ويوجد ايضا قسم لاقامه الحفلات .

وهي تعد من الاماكن الجميلة التي تناسب افراد العائلة لممارسة اللعب والتسلية وقضاء اوقات ممتعة لجميع الافراد .

تمتاز حديقة مرح لاند بتصميمها الخارجي الرائع و التصميم الداخلي الذي يجمع اشهر الالعاب في العالم في مكان واحد وكذلك المسطحات الخضراء ذات المساحات الشاسعة .

هناك فعاليات خاصة وعروضا مذهلة أعدت خصيصا لتناسب زوارها من الصغار والكبار فضلا عن الخدمات المتكاملة التي تقدمها لروادها بطريقة احترافية مميزة وغير مسبوقة .

تهدف مرح لاند الي زيادة الانشطة الترفيهية وتنوعها وزيادة التسلية الذهنية التي تنمي القدرات العقلية لعل ما تقدمه من برامج وانشطة وفعاليات تحوذ على رضاء الزوار.

هذة هي حديقة الأحلام التي تقع في موقع متميز على مساحات خضراء تتضمن مجموعة واسعة من الألعاب الشيقة لمختلف الفئات العمرية.

وتعتبر احد أهم و أفضل المزارات السياحية و المعالم السياحية المهمة و التي توجد على أرض مدينة الكويت وسط مجموعة من المناظر الطبيعية الرائعة والخلابة ، وهي من أشهر الحدائق الترفيهية التي توجد في مدينة الكويت السياحية .

الجدير بالذكر ايضا ان هذا المتنزة يعتبر من اشهر المشاريع الترفيهية والمعمارية والتي تختص في مجال الترفية للصغار والكبار .

Marah Land Leisure Park, South Sabahiya, Al Ahmadi Governorate, Kuwait